عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم أجرها في صاحبة السعادة.. سميرة أحمد: «هتبرع بأي أجر هاخده من عمل فني لمصر»

سميرة أحمد
سميرة أحمد

تحدثت الفنانة سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» عن تفاصيل تبرعها بمقتنايتها لصندوق تحيا مصر، وذلك في حلقة اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك أعمال سميرة أحمد الوطنية وكواليس تبرعها لصندوق   

قالت سميرة أحمد خلال برنامج «صاحبة السعادة»: «كان نفسي أعمل حاجة لتحيا مصر، ولقيت إني عندي لبس كتير من أعمالي قديمة، عرضتها كلها لصندوق تحيا مصر، وكان من ضمنه فستاني في فرح رشدي أباظة، ووقتها النادي اداني درع، وغادة والي بعتتلي ناس من تحيا مصر بالصناديق بتاعتهم وكنت بديهم الشنطة ومج عليهم صورتي، وحضر عدد كبير من المسؤولين، وكان تشجيع كبير من الكل وكنت بقول تحيا مصر 3 مرات زي الرئيس السيسي».

سميرة أحمد تتبرع بملابسها لصندوق تحيا مصر

وتابعت سميرة أحمد حديثها: «بحب مصر جدا ومعروف إني وطنية جدا، وبحب أساعد أي بلدي وأي دخل هيدخلي هتبرع بيه لمصر حتى لو عمل فني»، لتؤكد إسعاد يونس خلال البرنامج أنها تبرعت باجارها في البرنامج لإحدى الجامعيات الخيرة في مصر.

هذا كشفت سميرة أحمد عن عودتها للساحة الفنية السنة القادمة، فقالت خلال البرنامج: «عندي موضوع محصلش نصيب إني أعمله السنة دي بس انشاء الله هعمله السنة الجاية».

آخر أعمال سميرة أحمد 

يذكر أن أخر عمل فنى للفنانة سميرة أحمد في عام 2019، بمسلسل حمل عنوان "الحب عندي"، والذي دارت أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل والمسلسل من إخراج رباب حسين، يوسف معاطى ، بطولة الفنانين سميرة أحمد، حسن يوسف، حسين فهمى، وخالد زكى، رانيا فريد شوقى.

وتعد أهم أعمالها السينمائية الخرساء عام 1961 من إخراج حسن الإمام وصراع الأبطال عام 1962 من إنتاج صلاح ذو الفقار وعز الدين ذو الفقار ومن إخراج توفيق صالح، وأم العروسة للمخرج عاطف سالم، وخان الخليلي عام 1966 عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وقنديل أم هاشم عام 1968 وعين الحياة عام 1970 أمام صلاح ذو الفقار، والشيماء عام 1972 وليل وقضبان عام 1973 من إخراج أشرف فهمي. وأنتجت وقامت ببطولة فيلم عالم عيال عيال عام 1976.

تابع موقع تحيا مصر علي