عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة أحمد: «أول أجر ليا كان جنيه.. وأنور وجدي قالي إنتي هتبقى بطلة فيلم»

سميرة أحمد
سميرة أحمد

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن بداية مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها اتجهت لمجال التمثيل بعد مرض والدها، إذ بدأت حياتها ككمبارس صامت في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن أنور وجدي تنبأ بخوضها أدوار البطولة، منذ أن كانت في عمر الطفولة.

تحيا مصر يرصد مسيرة الفنانة سميرة أحمد الفنية خلال برنامج صاحبة السعادة 

قالت سميرة أحمد خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر قناة dmc، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، كاشفة عن أول أجر تقاضاته: «أخدن جنيه وكنت كومبارس صامت، وأنور وجدي طلب أنه لازم ننقي بنت تتكلم كلمة، فاستخبيت منه، وبعدين اختارنا أنا وقالي تعرفي تقولي تشربي شابنيا يا ليلى هانم، وروحت قدمت الدور ده بس، وأما روحت أقبض قالولي اطلبي جنيه ونص».

سميرة أحمد: أنور وجدي قالي إنتي هتبقى بطلة فيلم

وتابعت: «دخلت وقولته أنا اتكلمت، قالي عايزة ايه، قولتله عايزة 1ونص قالي إنتي هتبقى بطلة في فيلم قريب، وبعديها عملت معاه رايا وسكينة وبعدين بطلة قدامة لوحدي».

سميرة أحمد: استاذ عبد الوارث عصر كان بيقول دي بنتي

وتطرقت سميرة أحمد بالحديث عن دور الفنان عبد الوارث عصر في مسيرتها الفنية، فقالت: «استاذ عبد الوارث عصر كان بيديني دروس في الإملاء وكنت بروحله البيت أقرأ معاه مجنون ليلى وهو بيعمل قيس وأنا ليلى وبدأت أقرأ معاه في ده، وكان بيقول دي بنتي».

سميرة أحمد تعود للساحة الفنية في هذا الموعد 

واعلنت سميرة أحمد عودتها للساحة الفنية خلال السباق الرمضاني 2022، إذ قالت: «عندي موضوع محصلش نصيب إني أعمله السنة دي بس انشاء الله هعمله السنة الجاية».

سميرة أحمد 

سميرة أحمد فنانة مصرية، ولدت لأب يعمل خطاط بمحكمة استئناف في محافظة أسيوط كان مع سبع أشقاء أحدهم الممثلة الكوميدية خيرية أحمد، انتقلت وهي بسن صغيرة إلى القاهرة مع أسرتها، وخلال هذه الفترة أحبت نجمات الفن والتمثيل مثل ليلى مراد وشادية وتحية كاريوكا، وبعد إصابة والدها بمرض خطير، اتجهت للعمل في مجال التمثيل ككمبارس حيث قدمت عدد من الأعمال الفنية الهائلة التي تعتبر حصاد عظيم الوسط الفني، وعملت مع عدد من النجوم الكبار كعبد الحليم حافظ وسعاد حسني وأنور وجدي وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي