عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت شلبي يهاجم اتحاد الكرة قبل مباراة السنغال «أحنا وصلنا لمأساه»

مدحت شلبي
مدحت شلبي

شن مدحت شلبي هجوم عنيف على اتحاد الكرة، قبل مواجهة مصر أمام السنغال ضمن مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس2 ببرنامج "مساء أون تايم": " أيه فايدة اتحاد الكرة ولا حاجة بيجيبوا مدير فني من خلال عرض السيرة الذاتية وبس كدا خلاص، الشركة الراعية دورها أهيم مليون مرة من اتحاد الكرة وايمن هم الأن من الأحداث قبل مباراة مصر أمام السنغال".

مدحت شلبي يتحدث عن جهود الشركة الراعية

وأضاف: " أين وجود الشركة الراعية من الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة مصر والسنغال، فهم قاموا بعمل أشياء عظيمة أخرها سفر مشجعين إلى الكاميرون بطائرات خاصة".

وأكمل:"منتخب مصر تأهل بعد مارثون كبير لنهائي كأس أمم أفريقيا بفضل الله، ثم صوت الجماهير التي لم تهدأ طوال المباريات، والجماهير دي اللي فرتها الشركة الراعية".

وأردف:" شركة تذكرتي طبعت 64 ألف تذكره، مين اللي رتب كل الحاجات دي هي الشركة الراعية عملوا دور كبير".

مدحت شلبي يهاجم اتحاد الكرة

واشار: "اتحاد الكرة كان المفرود يبعت للصحفيين أنها يغطوا تدريبات المنتخب لمدة ربع ساعة بناء على طلب كيروش، يقوموا باعتين الساعة 3 وربع لبعض الصحفيين أنهم يروحوا التدريب ودا مش شغل إحترافي نهائي".

وعن التدريبات قال: " اتحاد الكرة بينزل صور من التدريبات على صفحته الرسمية، يقوموا منزلين صورة قديمة من أيام كأس العرب الذي أقيم في قطر أحنا وصلنا لمأساه حقيقي".

وأختتم قائلاً: " قمة السذاجة من اتحاد الكرة عدم ترتيبات بشكل جيد، جميع المنتخبات المشاركة الاتحادات بتاعتهم بينزلوا معلومات عن التدريب، إلا أحنا ومافيش منسق إعلامي، لا يصح على الإطلاق ما يحدث دا أحنا اللي أسسنا الاتحاد الأفريقي بنرجع للخلف مش بنتقدم".

تدريبات قوية لمنتخب مصر بحضور أشرف صبحي

 

أدى منتخب مصر تدريباته اليوم على ملعب الدفاع الجوي،استعداداً لمواجهة السنغال، ضمن مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وأدى المنتخب تدريبه في استاد الدفاع الجوي تحت قيادة كارلوس كيروش، الذي شد من أزر اللاعبين وقام بتحميسهم قبل مواجهة السنغال الهامة.

وشارك في المران جميع اللاعبين التي اُستدعيت للقائمة، بالإضافة للمحترفين على رأسهم محمد صلاح، الذي شارك وأطمأن الجهاز الفني عليه، خوفاً من تفاخم إصابته مع ليفربول مؤخراً، ولكن أكد اللاعب أنه على ما يرام ولا  يوجد شئ يعيقه من المشاركة.

تابع موقع تحيا مصر علي