عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ضيوف من مصر والوطن العربي».. أسما إبراهيم تنافس بـ حبر سري في رمضان 2022

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعلنت سلسلة قنوات القاهرة والناس عن عودة موسم جديد من البرنامج الشهير «حبر سري» الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك عبر شاشة القناة في الموسم الرمضاني القادم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برنامج الموسم الجديد من حبر سري في الموسم الرمضاني القادم وذلك خلال السطور القادمة.

الموسم الجديد من حبر سري

نشرت القاهرة والناس البوستر الأول من البرنامج والذي تظهر بة الإعلامية أسما ابراهيم مع لوجو البرنامج، وسبق وأن قالت أسما ابراهيم أن الموسم الثاني من البرنامج سيشهد مفاجآت فريدة من نوعها ولم يقتصر الضيوف على النجوم من مصر فقط بل من مصر والوطن العربي.   كما أعربت أسما عن سعادتها الكبيرة، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج الذي حقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وقالت أسما أن منافستها في الموسم الرمضاني القادم ستكون خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامى وظهورها علي القناة الأعلي مشاهدة في شهر رمضان الكريم.

الموسم الأول من حبر سري

ومن الجدير بالذكر، أن حققت أسما إبراهيم نجاح ساحق في الموسم الاول من البرنامج، وقد استضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى من بينهم إلهام شاهين وأصاله نصر واحمد السقا وحسن الرداد وراغب علامة وسمية الخشاب وفيفي عبدة وأحمد فهمي وهاني شاكر.

كما حصل البرنامج علي العديد من الجوائز، منها جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد ويعرض علي شاشة قناة القاهرة والناس.

 أسما إبراهيم في مهرجان وشوشة

وقد تم تكريم أسما إبراهيم في مهرجان وشوشة لعام 2021 كأفضل إعلامية ومقدمة برامج وأعربت لـ تحيا مصر عن سعادتها البالغة بهذه المسؤلية التي على عاتقها، كما عبرت عن شكرها وإمتنانها لكل من ساهم في التصويت لها والذي أهلها للحصول على جائزة أفضل مذيعة ومقدمة برامج.

إستعدادت أسما لبرنامج حبر سري

وصرحت أسما لـ تحيا مصر عن كيفية إستعدادها لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الشهير المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وقالت: بستعد من خلال إني أقرأ قرآن وأنام بعدها على طول.

تابع موقع تحيا مصر علي