عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح قبل مواجهة السنغال: كل لاعبي المنتخب عارفين قيمة الماتشين

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن موقف لاعبي الفريق الوطني الأول، من مباراة السنغال في مواجهتي الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لوزير الشباب والرياضة، أثناء لقاءه مع لاعبي المنتخب في تدريبات اليوم: "معنديش كلام كتير أقوله عن الماتش".

تصريحات محمد صلاح 

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في الجمعة المقبلة في الساعة التاسعة والنصف مساء، في ذهاب الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وأضاف صلاح: "كل اللاعيبه في المنتخب عارفه بأهمية الماتشين أمام السنغال".

منتخب مصر أمام السنغال 

واختتم: "هنطلع كل اللي عندنا في الماتشين، وبإذن الله هنكسب ونتأهل لكأس العالم".

نجح المنتخب السنغالي في المواجهة الأخيرة من تحقيق الفوز على نظيره منتخب مصر، في لقاء النهائي من بطولة أمم إفريقيا، ليحصد أسود التيرانجا أول ألقابه على حساب أبناء النيل بركلات الجزاء.

 قائمة السنغال لمواجهة منتخب مصر:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي "تشيلسي الإنجليزي" - ألفريد جوميس "رين الفرنسي" - سيني ديانج "كوينز بارك رينجرز الإنجليزي"

خط الدفاع: بونا سار "بايرن ميونيخ الألماني" - ساليو سيس "نانسي الفرنسي" - كاليدو كوليبالي "نابولي الإيطالي" - بابي أبو سيسي "أولمبياكوس اليوناني" - عبده ديالو "باريس سان جيرمان الفرنسي" - إبراهيما مباي "بولونيا الإيطالي" - عبد اللاي سيك "رويال أنتويرب البلجيكي" - فودي بالو توريه "ميلان الإيطالي" – يوسف سابالي "ريال بيتيس الإسباني".

اقرأ.. بريلين: هناك العديد من الحروب لم تتحدث عنها الفيفا.. واستبعاد روسيا عنصرية

خط الوسط: شيخو كوياتي "كريستال بالاس الإنجليزي" - بابي ماتار سار "ميتز الفرنسي" - بابي جاي "مارسيليا الفرنسي" - نامباليس ميندي "ليستر سيتي الإنجليزي" - إدريسا جانا جاي "باريس سان جيرمان الفرنسي" - مصطفى نيم "باريس إف سي الفرنسي" - مامادو لوم نداي "ديبورتيفو ألافيش الإسباني" - جوزيف لوبي "سوشو الفرنسي".

خط الهجوم: ساديو ماني "ليفربول الإنجليزي" - إسماعيلا سار "واتفورد الإنجليزي" - بامبا ديانج "مارسيليا الفرنسي" - كيتا بالدي "كالياري الإيطالي" - حبيب ديالو "ستراسبورج الفرنسي" - بولاي ديا "فياريال الإسباني" - فامارا دييدهو "ألانيا سبور التركي" - مامي بابا تيام "قيصري سبور التركي".

تابع موقع تحيا مصر علي