عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بجلطة قلبية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ طارق الشيخ «فيديو»

طارق الشيخ
طارق الشيخ

كشف المطرب الشعبي طارق الشيخ عن تطورات حالته الصحية، وذلك عن طريق فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك بعد إصابته بـ جلطة الأيام الماضية، والتي تم نقله بسببها لإحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تطورات الحالة الصحية للمطرب الشعبي طارق الشيخ وذلك خلال السطور القادمة.

تطورات حالة طارق الشيخ

نشر المطرب الشعبي طارق الشيخ فيديو له من المستشفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: جمهوري الحبيب الحمد لله أنا صحتي اتحسنت الحمد لله ربنا كريم وأنا حاليًا في المستشفى والحمد لله على كل حال.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان طارق الشيخ قد شارك خلال الأيام القليلة الماضية صورة له من على فراش المرض ظن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلًا: جمهوري الحبيب أرجو الدعاء لي بالشفاء العاجل.

مرض المطرب طارق الشيخ

ومن الجدير بالذكر، أن قال الفنان والمطرب الشعبي طارق الشيخ في تصريح خاص لـ تحيا مصر خلال الأيام الماضية إنه أصيب بجلطة في القلب لكنه حاليًا حالته مستقرة وتحسن بشكل كبير لكن لم يتم تحديد موعد خروجه من المستشفى حتى الآن.

وكان طارق الشيخ أثار الجدل بعد نشره صورة له من داخل المستشفى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر بها على سرير أحد المستشفيات.

وعلق على الفنان طارق الشيخ على الصورة التي شارك بها متابعيه وجمهوره، وظهر فيها يبدو عليه علامات الإرهاق والتعب، قائلًا: جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل، وتفاعل معه الجمهور وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني من خلال خاصية التعليقات وتمنى له الكثيرين الشفاء العاجل ورجوعه للمنزل بسلامة.

آخر أعمال طارق الشيخ الفنية

وعلى صعيد اخر، كانت آخر أعمال الفنان طارق الشيخ، أغنية بعنوان طافية سيجارة والتي نشرها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحقق بها نجاحا كبيرًا وكانت الأغنية من كلمات أمير الحصرى، وألحان طارق السفاح، والتوزيع لـ فهد.

كما أعرب المطرب الشعبي عن سعادته بردود أفعال الجمهور على أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أحب المبتمسين” وهي من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع إسلام شيبسي، ويشار أنه خلال الفترة الماضية كان يعمل على إنهاء ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي