عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري الأبرز في قائمة تدريب منتخب روندا

حسام البدري
حسام البدري

أعلن الاتحاد الرواندي لكرة القدم، تواجد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، حسام البدري، ضمن قائمة المرشحين لقيادة فريقه في الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشار الاتحاد الرواندي، عبر بيان رسمي صادر اليوم الأربعاء، إلى أنه في ظل عدم وجود مباريات يجرى مسؤولوه محادثات مع عدة مرشحين لتدريب منتخب بلاده.

قائمة المدربين المرشحين لتدريب روندا 

وأتم الاتحاد الرواندي بيانه بذكر اسماء بعض المرشحين وهم: الفرنسي آلان جيريس ومواطنيه سيباستيان مايني ونويل توسيه، النيجيري صنداي أوليسيه، الإسباني توني هيرنانديز، الأرجنتيني جابريل أليجاندرو بوريستين، حسام البدري، التشيكي إيفان هاشيك، السويسري أرينا جيليريمو والإنجليزي ستيفان كونستاتين وغيرهم ـ بحسب نص البيان.ولا تنتظر رواندا أي مباريات خلال الفترة الجارية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022؛ حيث سيكون أول مهمة للمدرب الجديد التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وكانت آخر محطات حسام البدري التدريبية تولي قيادة منتخب مصر ورحل بسبب سوء طريقة اللعب وهجوم الجماهير الشديد على إدرة الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في الجمعة المقبلة، في لقاء يجمع بين الطرفين في دور الذهاب من الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

يحل المنتخب السنغالي ضيفاً ثقيلاً على منتخب مصر الجمعة المقبله على استاد القاهرة الدولي، في لقاء يجمع بين المنتخبين في ذهاب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر-عمر كمال- محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش- محمود علاء، أيمن أشرف-أحمد فتوح- ياسر إبراهيم.

اقرأ.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع حسام البدري

فى خط الوسط: عمرو السولية- محمد النني- حمدي فتحي، إمام عاشور- محمد مجدي قفشة- أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي - عمر مرموش- محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي