عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني، في لقاء الدور السادس والأخير من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان النادي الأهلي من المفترض أن يستضيف الهلال السوداني، في الأول من أبريل القادم، باستاد السلام بالقاهرة بلقاء الإياب بين الطرفين في دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال السوداني في الثالث من أبريل القادم، في العاشرة مساء، بعد أن تم تغيرها من الاتحاد بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات الدور النهائي من القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

يتواجد في قائمة المنتخب الوطني الأول، من صفوف النادي الأهلي 7 لاعبين، استعداداً لمواجهتي السنغال في الـ 25 من مارس و الـ 29 من نفس الشهر، وتكون المواجهة الثانية بالسنغال.

موقف الأهلي في ترتيب المجموعة 

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتواجد معه كلا من المريخ والهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي.

ألتقى الأهلي مع الهلال السوداني في ثاني جولات المجموعة بملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة الخرطوم، والتي حسمها التعادل السلبي بدون أهدف.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتم تحديد المركز الثاني والمتأهل للدور ربع النهائي بعد مباراة الطرفين.

الأهلي والمريخ السوداني

حقق النادي الأهلي الفوز على المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

ضرب محمد شريف بالهدف الثاني والتقدم للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر المباراة، من خلال علي معلول أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة من لمسة واحدة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

اقرأ.. أمير توفيق عن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي: «أي لاعب نحتاجه فنياً سنتفاوض معه»

أكد النادي الأهلي بالهدف الثالث في شباك المريخ السوداني في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر اللقاء، من خلال أحمد عبد القادر استغل خطأ من المدافع صلاح الدين نمر في تمرير الكرة ونجح في قطع الكرة والتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

جاء هدف المريخ السوداني بهدف التعادل في الدقيقة الستين من عمر اللقاء، من خلال متابعة من هجمة منظمة للمريخ على الأهلي، ترتد من الشناوي وتصل لرمضان عجب ويسكنها الشباك بكل سهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي