عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مرتضى: الزمالك يقف بجوار أبنائه وعمرو زكي نجم كبير

أحمد مرتضى وعمرو
أحمد مرتضى وعمرو زكي

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حول زيارة عمرو زكي لمقر النادي بعد تعيينه نائب رئيس قطاع الناشئين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد مرتضى خلال جلسة مصورة جمعته بعمرو زكي: " الزمالك لا ينسى أبنائة، لذلك وقفنا بجانب عمرو زكي، وهو نجم كبير وأعطى الكثير للزمالك وللكرة المصرية".

وأكمل: "عمرو زكي أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك ومنتخب مصر، وقدم تاريخ كبير، لذلك نرحب به في بيته نادي الزمالك للعمل داخل قطاع الناشئين".

وأردف: " عمرو زكي صديقي  وكنت أستقبله في من قبل المطار عندما عاد من روسيا ليلعب للزمالك، وخلاف ذلك فهو نجم كبير وصنع تاريخ كبير وحقق إنجازات وبطولات". 

وقام مرتضى منصور بتكيم عمرو زكي وإهداء له درع خاص، بجانب قميص الزمالك يحمل الرقم 9، كمبادرة طيبة من رئيس نادي الزمالك.

ميدو يصطحب عمرو زكي لنادي الزمالك

وأصطحب ميدو عمرو زكي صباح اليوم، وذهبوا إلى نادي الزمالك لإستلام الأخير مهم عمله في القلعة البيضاء، وجمعته جلسه مع أحمد مرتضى وأمير مرتضى  للإتفاق على جميع التفاصيل قبل أن يتم تعيينه نائب رئيس قطاع الناشئين، قبل أن يجلس مع رئيس النادي.

تدريبات الزمالك

خاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة.

وقام جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران كما هو المعتاد منه، وتولى البتغالي بجانب أحمد عبد المقصود العمل على المجموعة الأولى، كما تابع أسامة نبية وروي أجواش المجموعة الثانية.

ودون مساعدين فيريرا بعض الملاحظات خلال تلك الفقرة ليعرضوها على البترغالي، ليتم العمل على نواقص الفريق خلال الفترة القادمة.

 وخصص فيريرا فقرة بدنية للاعبين كانت مدتها 30 دقيقة من أجل رفع المعدل البدني للاعبين خلال الفارة القادمة، وتولى تدريبهم أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال خلال تلك الفترة.  

اجتماع فيريرا مع جهازه الفني

وعقد فيريرا جلسة مع مساعديه، تحدث معهم فيها لوضع برنامج تدريبي خلال الفترة القادمة، على الشق الفني والبدني، ليعود اللاعبين بعد فترة التوقف بأفضل شكل.

ويستعد الزمالك لملاقاة ساجرادا الأنجولي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي