عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. إسلام إبراهيم يكشف أسرار مسلسل راجعين يا هوى ويُعلن التطورات الصحية لوالده

تحيا مصر

كشف الفنان إسلام إبراهيم في حوار خاص مع موقع تحيا مصر، عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل راجعين يا هوى المقرر عرضه في رمضان 2022، كما أوضح التطورات الصحية لوالده هذه الأيام.

تحيا مصر يكشف لكم عن شخصية إسلام إبراهيم وأسرار كواليس مسلسل راجعين يا هوى

إسلام إبراهيم يكشف لـ تحيا مصر عن شخصيته في مسلسل راجعين يا هوى

أعلن الفنان إسلام إبراهيم عن بعض تفاصيل الشخصية التي يقدمها في مسلسل راجعين يا هوى، المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، وأوضح أنه يجسد شخصية تُدعى "رؤوف"، وهو نسيب عائلة أبو الهنا ويدير لهم أعمالهم، كما يُحاول رؤوف استخدام حيل غير مشروعة لإيقاع أفراد العائلة في خلافات مع بعضهم البعض، وكسب المصالح من وراء ذلك.

كما أوضح إسلام إبراهيم عن طبيعة العلاقة التي تربطه بالنجمة وفاء عامر في أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حيث قال: "هي حماتي وأنا العصفورة بتاعتها"، وأشار إلى الكميا الموجودة بينهما رغم أن هذا العمل هو التعاون الأول بينهما، إلى جانب تعبيره عن مدى سعادته بالتعاون مع النجم خالد النبوي، الذي يستفيد من العمل معه الكثير، وهو اللقاء الثاني بينهما، حيث أنهما تلاقيا في برنامج SNL بالعربي.

تطورات الحالة الصحية لوالد إسلام إبراهيم

تحدث الفنان إسلام إبراهيم إلى أن والده مازال يتلقى العلاج لإصلاح ما أفسده فيروس كورونا المستجد في جسده، حيث أن هناك تدهور كبير في عمل معظم وظائف أجهزة الجسم ناتج كبر السن، وقال: "نقلنا له بلازما، الكرياتينين علي وعضلت القلب ضعفت"، وأشار إلى أن والده يتلقى العلاج اللازم في المنزل، وطلب من الجميع الدعاء له لتمر هذه الأزمة يتم شفاءه عاجلًا.

مسلسل راجعين يا هوى

يشارك نجم برنامج SNL بالعربي إسلام إبراهيم في مسلسل راجعين يا هوى بطولة كوكبة من النجوم الكبار مثل خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، هنا شيحة وأحمد بدير، إلى جانب عدد من النجوم من الممثلين الشباب، ومنهم إسلام جمال، نور النبوي وسلمى أبو ضيف، ومسلسل راجعين يا هوى من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، وقدم المعالجة الدرامية للأحداث محمد سليمان عبد الملك.

تابع موقع تحيا مصر علي