عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء: هاني شاكر يهاجم القلعة الحمراء ويشكك في بطولات النادي.. تغيير موعد مباراة الهلال.. بواليا يتألق مع السيلية القطري

الأهلي
الأهلي

شهد اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من مارس الجاري، على العديد من الأحداث داخل جدار النادي الأهلي وخارجه، والتي جاء أبرزها هجوم هاني شاكر، وتغير موعد مباراة الفريق مع الهلال السوداني، وتألق لاعب القلعة الحمراء للدوري القطري وقيادة فريقه لنهائي الكأس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان النادي الأهلي من المفترض أن يستضيف الهلال السوداني، في الأول من أبريل القادم، باستاد السلام بالقاهرة بلقاء الإياب بين الطرفين في دوري الأبطال.

موعد مباارة الأهلي والهلال السوداني 

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال السوداني في الثالث من أبريل القادم، في العاشرة مساء، بعد أن تم تغيرها من الاتحاد بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات الدور النهائي من القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

يتواجد في قائمة المنتخب الوطني الأول، من صفوف النادي الأهلي 7 لاعبين، استعداداً لمواجهتي السنغال في الـ 25 من مارس و الـ 29 من نفس الشهر، وتكون المواجهة الثانية بالسنغال.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتواجد معه كلا من المريخ والهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي.

اقرأ.. حسام البدري الأبرز في قائمة تدريب منتخب روندا

ألتقى الأهلي مع الهلال السوداني في ثاني جولات المجموعة بملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة الخرطوم، والتي حسمها التعادل السلبي بدون أهدف.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتم تحديد المركز الثاني والمتأهل للدور ربع النهائي بعد مباراة الطرفين.

هاني شاكر يهاجم الأهلي

وقال هاني شاكر في تصريحات إذاعية: " بطولة الدوري المصري أصبحت تدار بالكيف، لصالح فريق معين على حساب الجميع".

وأكمل: " أين بطولة كأس مصر العام الماضي الذي لم يتم إستكمالها، لماذا التعنت الواضح ضد الزمالك، لو هناك فرق أخرى كانت تأهلت للأدوار النهائية لتم استكمال البطولة فوراً، ولا حديث عن إلغائها".

وأردف: " أصحاب المناصب في اتحاد الكرة لديهم رغبة في عدم إقامة كأس مصر العام الماضي وإلغاء البطولة، لصالح من ما يحدث في الكرة المصرية، نريد تحقيق العدالة فقط".

والتر بواليا يسجل ويقود السيلية لنهائي QSL القطرية

حقق السيلية القطري، الفوز على نظيره الريان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ويتأهل السيلية إلي المباراة النهائية من كأس بطولة قطر ويواجه الوكرة.

وألتقي فريقا السيلية والريان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس QSL القطرية، لموسم 2021- 2022، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل ثلاثية السيلية، والتر بواليا المعار من الأهلي خلال الفترة الحالية، للنادي القطري، في الدقيقة 15، وأضاف الثاني والثالث إدريس فتوحي في الدقيقة 51، و81.

تابع موقع تحيا مصر علي