عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2022.. بوسترات جميع مسلسلات رمضان 2022

أحدث قائمة مسلسلات
أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2022 وبوسترات جميع مسلسلات رمضان 20

تصدرت محركات البحث أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2022 وبوسترات جميع مسلسلات رمضان 2022 وذلك مع اقتراب الموسم الرمضاني، والذي ينتظره الكبير والصغير نظرًا للأعمال الفنية الجديدة من المسلسلات والبرامج التي يحبها الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2022 وبوسترات جميع مسلسلات رمضان 2022 وذلك خلال السططور القادمة.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 في رمضان

سلسلة كبيرة من مسلسلات شهر رمضان التي دخلت التنافس، وأبرزهم في بيتنا روبوت 2 ويؤدي أدوار بطولة المسلسل كل من هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، طه الدسوقي، شيرين، سليمان عيد، دنيا ماهر، وعدد من نجوم الكوميديا الآخرين الذين أنضموا إلى أسرة عمل المسلسل مؤخرًا.

 

 ومسلسل في بيتنا روبوت 2 من تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج هشام جمال، ويعرض على قناة الحياة والحياة دراما فضلا عن منصتي شاهد وواتش ات الرقمية.

 مسلسل المشوار

بالإضافة إلى مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، خالد كمال، ، كارولين خليل، محمد عز، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور ندا موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال، سارة عبد الرحمن، محسن منصور.

 

والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ويعرض على كلًا من القنوات الآتية: «dmc، dmc دراما، mbc، mbc العراق»، ومنصتي شاهد و WATCH IT.

مسلسل المداح 2

ويعد المداح 2 استكمالًا للجزء الاول الذي دارت أحداثه حول صابر “حمادة هلال” الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع وحقق نجاح باهر، وتتسم شخصيته بالطيبة والتلقائية، ولكن حياته تنقلب رأسًا على عقب.

 

وذلك عندما يقع في حب فتاة، حيث يسلك طريقاً آخر غير مشروع، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة، ومن المقرر عرضه على mbc مصر وmbc مصر 2.

مسلسل رانيا وسكينة

 مسلسل رانيا وسكينة الذي تدور أحداثه في إطار 15 حلق فقطة، ويضم العمل في بطولته كلا من روبي، وسليمان عيد وأحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، ونبيل نور الدين، ومحمد رضوان، وآخرين.

 

والعمل من تأليف محمد العزب، والإخراج لـ شيرين عادل، ومن المقرر عرضه على mbc 1، mbc مصر، mbc مصر 2.

مسلسل بطلوع الروح

وأيضًا مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية.

 

وكما أن المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي لنوعية الأعمال ذات ال 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناتي أم بي سي مصر وأم بي سي مصر 2.

مسلسل يوتيرن

كما يعد مسلسل «يوتيرن» من بطولة عدد كبير من ننجوم الفن وهم: ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، محمود حافظ، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني.

 

والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض على كلًا من القنوات الآتية: «أون واون دراما، وcbc، cbc دراما، الحياة،الحياة دراما، المحور، والقناة الأولى، التليفزيون المصري».

مسلسل فاتن أمل حربي

وبالنسبة لمسلسل فاتن أمل حربي فإنه يناقش  إحدى القضايا التي تعاني منها الكثير من السيدات، حول «فاتن» التي قررت أن تنفصل عن زوجها، وطلبها الطلاق لتجد بعدها أنها أمام محاكم وقوانين، تمنعها من الزواج بعد الانفصال بسبب أبنائها.

 

 والمسلسل بطولة النجمة نيللى كريم، شريف سلامة، جيلان علاء وفادية عبد الغنى، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل و انتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه على منصتي شاهد وواتش بدون فواصل، فضلا عن عرضه على قناتي «cbc و Cbc دراما، دبي».

تابع موقع تحيا مصر علي