عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشبه بين أحمد حلمي وابنته لي لي يثير جدل الجمهور «فيديو»

لي لي وأحمد حلمي
لي لي وأحمد حلمي

شاركت لي لي ابنه الفنان  أحمد حلمي والفنانة منى زكي، متابعيها عبر موقع  تيك توك بفيديو يوضح مدى التشابه بينها وبين والدها، وبعد ذلك انهالت التعليقات على الفيديو، ونال إعجاب الكثير من الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو لي لي أحمد حلمي مع والده عبر حسابها الشخصي بتطبيق «تيك توك» وذلك خلال السطور القادمة.

لي لي أحمد حلمي عبر تيك توك

ونشرت ليلي أحمد حلمي الفيديو من خلال حسابها الرسمي بتطبيق تيك توك، وقد تفاعل الجمهور معه بشكل كبير لأنه أظهر الشبه الكبير بينهما، وقد أثار الجدل وتداوله رواد التواصل الإجتماعي بشكل محلوظ نظرًا للشبه الكبير بينهم.

 

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو كالآتي: ربنا يحبيها، جميلة ربنا يخليهالك، شبة بعض جدًا.

لي لي أحمد حلمي على جانب آخر، تحدثت لي لي، أحمد حلمي، مؤخرًا، عن موقفها من دخول عالم التمثيل، استكمالًا، لمسيرة والديها الفنية،خاصة أنها نشأت في عائلة فنية.

   لي لي أحمد حلمي لا تفكر في التمثيل

وقدصرحت لي لي أحمد حلمي خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، إنها لم تفكر في دخول عالم التمثيل مثل والدتها ووالدها ولا ترغب في دخول هذا المجال، وقالت: عمري ما فكرت في دخول مجال التمثيل.

معرض لي لي أحمد حلمي ودعم والديها

وعلى صعيد آخر، قد حرص كلًا من أحمد حلمي وزوجته منى زكي مؤخرًا على دعم لي لي والوقوف بجانبها في افتتاح معرضها الجديد، وهو معرض لبيع المنتجات التي تضم رسوماتها الخاص على الملابس حيث تقوم لي لي بتحويل الملابس والأحذية إلى قطع فنية، من خلال إضافة بعض الرسومات الخاصة بها عليها.

وقد شارك أحمد حلمي مجموعة من الصور خلال الإفتتاح قد ظهر فيها مع ابنته وهما يرتديان الكمامات الطبية، التزامًا بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد وعبر عن فخره بها، ومازحها من خلال إحدى الصور، حيث كتب على أحد الصور: ابنته لن تخفض السعر على المنتجات التي سيقتنيها، بل أنه سيحصل على تي شيرت مجانًا.

تابع موقع تحيا مصر علي