عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيكي نيلسون طليقة سيد رجب: «آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته»

تحيا مصر

كتبت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب اليوم عن دعم الجمهور لها، بعد ما نشرته مؤخرا عن أذى من قِبَل رجب، وهذا الدعم جعلها تشعر بأن لها عائلة في مصر، ورغم ذلك دعت الجمهور لعدم مقاطعة سيد رجب وأعماله الفنية؛ لأنه لا يزال موهبة عظيمة تستحق المتابعة.

تحيا مصر يرصد رد طليقة سيد رجب الأول بعد دعم الجمهور المصري لها

طليقة سيد رجب تطلب من الجمهور عدم مقاطعته

بعد الدعم الكبير الذي قدمه الجمهور المصري لطليقة الفنان سيد رجب بعد ما نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحكي ما فعله رجب معها من بعد إنفصالهما، وعدم اتمامه ما اتفقا عليه، وطلبت اليوم من الجمهور عدم مقاطعة أعماله، وقالت: "شكرا لدعمكم جدا ويا ريت تتقبلوا اني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات. عايزة أفكركم بس ان الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موزارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سئ ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا. سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته. شكرا لكل دعمكم، حسستوني ان عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل بأي مقابلات.. شكرا".

ما نشرته طليقة سيد رجب الأجنبية عن إذائه لها نشرت أمس 23 مارس، السيدة كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الأجنبية، بوست على حسابها الرسمي على فيسبوك، تُخرج ما بجُعبتها من ألم وأسى مكتوم بداخلها من معاملة رجب السيئة لها خاصة من بعد أنفضالهما، وتحدثت عن منعه لها من دخول بيتها في مدينة دهشور وقالت: "سيد رجب يطردني من بيتنا  في دهشور وينكر أن لي أية حقوق"، ورغم انها تعاني من هذه التصرفات الغريبة منه منذ فترة، ولكنها كانت تحاول عدم عرض مشاكلهما الشخصية للساحة العامة.

جزء من قصة كيكي نيلسون مع سيد رجب

قالت كيكي نيلسون خلال كلامها عن سيد رجب: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها .اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر". واستكملت: "ففي شهر يونيو- ودون مناقشة- تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن( العدة والمتعة). و القضايا الأن بالمحاكم لشهور، و سيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شئ منذ شهر ابريل الماضي".

تابع موقع تحيا مصر علي