عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسبب مباراة مصر والسنغال»..مترو الأنفاق تقرر مد ساعات التشغيل بالخطوط الـ3 لمدة ساعة..غدا

تحيا مصر

قال الشركة القومية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، فى أطار حرصها على دعم المنتخب الوطني المصري، والجماهير المصرية خلال إقامة مباراة مصر والسنغال المؤهلة لتصفيات كأس العالم، تقرر مد ساعات العمل لمدة ساعة لقيام أخر القطارات من المحطات الانتهائية لخطوط المترو يوم الجمعة فقط .

تحيا مصر 

«بسبب مباراة مصر والسنغال»..مترو الأنفاق تقرر مد ساعات التشغيل بالخطوط الـ3 لمدة ساعة..غدا

وأوضحت الشركة القومية للمترو، أن قيام أخر قطار من محطة حلوان متجه إلى محطات المرج الجديدة سيكون عن الساعة 12:18 صباحا، بينما يقوم أخر قطار من محطة المرج الجديدة متجه إلى محطات حلوان 12:30 صباحا ، ويقوم أخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب 12:40 صباحا، مع انتهاء تشغيل الخط الثالث الواحدة صباحا.

ولفتت شركة إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إلى أنه سيتم مقابلة أخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة انور السادات 1:00 صباحا، ومقابلة أخر القطارات بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة 12:55 صباحا.

 

يذكر أن جمهورية مصر العربية، أدانت بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الغاشم، الذي استهدف محيط مطار آدم عدي الدولي بالعاصمة الصومالية مقديشيو أمس الأربعاء، مسفرا عن عدد من الضحايا والمصابين، معربة حكومة وشعبا، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة ولأسر الضحايا، متمنية سرعة الشفاء لكافة المصابين.

واكدت مصر على تضامنها الكامل مع الصومال الشقيق في مواجهة كافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، ووقوفها بجواره في مواجهة أي محاولات غادرة تهدف إلى زعزعة أمنه واستقراره.

تابع موقع تحيا مصر علي