عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يعلن مشاركة وائل الفشني في مسلسل المداح برمضان 2022

تحيا مصر

أعلن اليوم الفنان حمادة عن مشاركة المطرب وائل الفشني في مسلسل المداح 2، ومن الواضح أنه يشارك هلال في غناء الأغنيات داخل المسلسل، وهذا ما ظهر من خلال صورة نشرها حمادة هلال عبر الإنستجرام.

تحيا مصر يرصد نشر حمادة هلال صورة له مع المطرب وائل الفشني في مسلسل المداح 2

حمادة هلال ينشر صورته مع وائل الفشني في كواليس مسلسل المداح 2

نشر النجم حمادة هلال صورة من كواليس مسلسل المداح 2، المقرر عرضه في رمضان 2022، مع المطرب المميز وائل الفشني، وكان كليهما يلبس جلابية كما أضاف  الفشني عمة على الرأس، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: " حبيبي المطرب الكبير وائل الفشني شرفت مسلسل المداح وقريبآ بإذن الله الغنوه حاجه فى حب سيدنا النبي المداح اسطوره الوادى 2022 ان شاء الله على قناه mbc مصر".

تفاعل الجمهور مع صورة حمادة هلال ووائل الفشني في مسلسل المداح 2

أثنى الجمهور المتابع للحساب الرسمي للنجم حمادة هلال عل إنستجرام، على هذا الدويتو الغنائي، الذي سيظهر في مسلسل المداح 2، فقال أحدهم: "ربنا يكرمك ويوفقك ويارب المسلسل يكسر الدنيا ويبقي احلي مسلسل السنة دي"، وقال آخر: "دا أحلي مسلسل في رمضان كدا كدا"، وأضاف أحد المتابعين تعليقه القائل: "مسلسل شكله هيبقا جامد"، وعدد من المتابعين علقوا: " مدد يارب".

ترويج الفنان حمادة هلال لمسلسل المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال مسلسل المداح 2 من بطولته، بعد النجاح القوي الذي حققه المداح الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولذلك تم الإعلان عن الجزء الثاني منه مبكرًا، وبدأ أبطاله في التصوير والاستعداد للمنافسة بين مسلسلات شهر رمضان 2022.

وبدوره روج الفنان حمادة هلال لها العمل بكثرة، حيث أنه ينشر صور منذ الأيام الأولى في التصوير، ونشر منذ بضع أيام البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل المداح 2، إلى جانب نشره عدد كبير من الصور مع أبطال العمل، باللوك الخاص بالشخصية التي يلعبها في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي