عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تحصد جائزة أيقونة الموضة بحفل EMI Gala

هيفاء وهبي _ أرشيفية
هيفاء وهبي _ أرشيفية

فازت هيفاء وهبي بجائزة أيقونة الموضة fashion icon of the year،  خلالحضورها حفل EMI Gala وأهدت الجائزة إلى السيدات في الوطن العربي. 

تحيا مصر يرصد فوز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجائزة أيقونة الموضة. 

هيفاء وهبي تعرب عن سعادتها بفوزها بجائزة أيقونة الموضة

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها  بحصودها الجائزة قائلة: "شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه"

وتابعت موجهه رسالة للسيدات قائلة:"وبقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها".

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

على الصعيد الآخر، احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ50، حيث كشفت هيفاء عن جلسة تصوير ظهرت فيها بشباب وأناقة ملفته،وعلقت هيفاء علي الصور التي نشرتها من خلال إنستجرام الخاص بها بـ " شكرًا لكم جميعًا على امنيات عيد الميلاد..أنا متأثرة جدًا وشكرًا لهذه العائلة الرائعة والأصدقاء".

هيفاء وهبي تنشغل في تصوير «رمسيس باريس» 

من جانبه، تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير مشاهدها فى فيلم "رمسيس باريس" أوائل شهر مارس المقبل وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها بطلة العمل هيفاء وهبى، بسبب حفلها الذى أحييته مؤخرا بالمكسيك، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم فى فرنسا والتى استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وهو  بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير. وتنتظر هيفاء وهبى عرض فيلمها "أشباح أوروبا" المؤجل منذ فترة، ويشارك فى بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقى..

تابع موقع تحيا مصر علي