عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تكشف لـ تحيا مصر مفاجأت برنامج حبر سري في رمضان 2022

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

تستعد الإعلامية أسما إبراهيم لخوض السباق الرمضاني بنسخة جديدة من برنامج حبر سري.

تحيا مصر يكشف تفاصيل برنامج حبر سري في رمضان

برنامج حبر سري في رمضان

تعرض شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022 نسخة جديدة من برنامج حبر سري يوميًا وتستضيف به كبار النجوم لي الفن والرياضة والإعلام.

وقالت أسما إبراهيم في تصريح خاص لـ تحيا مصر إنها ستقدم حبر سري في رمضان يوميًا ويتضمن العمل العديد من المفاجآت في الضيوف وشكل البرنامج وطبيعته، مشيرة إلى أن الفنان أمير كرارة من ضمن قائمة ضيوف رمضان 2022.

 

ويذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم كانت قد روجت لبرنامجها في رمضان ونشرت البوستر الأول من البرنامج المقرر عرضه عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية والذي تظهر به مع لوجو البرنامج، وتستضيف خلال البرنامج كوكبة من النجوم في مصر والوطن العربي.

 

 

برامج شهر رمضان 2022

 يشار أن مقدمة برنامج حبر سري كانت قد أعربت أعربت عن سعادتها الكبيرة بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج الذي حقق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، معلقة أن منافستها في الموسم الرمضاني المقبل ستكون خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامي.

وحققت أسما نجاح كبير من خلال الموسم الأول من البرنامج الذي استضافت خلاله عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي مثل حورية فرغلي وإلهام شاهين وأحمد السقا وأصاله وحسن الرداد وفيفي عبده وراغب علامة ونوال الزغبي وسمية الخشاب وأحمد فهمي وهاني شاكر وآخرين.

اقرأ أيضًا

مسلسلات شهر رمضان 2022.. مواعيد عرض «الاختيار 3» على شبكة قنوات ON

 

وحصد برنامج حبر سري الكثير من الجوائز، مثل جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، ويتولى إخراج برنامج حبر سري ميلاد أبي رعد ويعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ومؤخرًا كرمت أسما إبراهيم ضمن مهرجان الأفضل لعام 2021 كأفضل إعلامية ومقدمة برامج.

وكشفت الإعلامية أسما إبراهيم في تصريح سابق لـ تحيا مصر  كيفية إستعدادها لتقديم حلقات جديدة من برنامجها الشهير حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس، قائلة: “بستعد من خلال إني أقرأ قرآن وأنام بعدها على طول”.

تابع موقع تحيا مصر علي