عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم| معلق المباراة

مصر والسنغال
مصر والسنغال

تزداد عمليات البحث في الوقت الجاري على القنوات المفتوحة لمباراة مصر والسنغال، في تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره القاري منتخب السنغال في التاسعة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الطرفين في ذهاب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، باستاد القاهرة.

ويسعي منتخب مصر في تحقيق الفوز في المباراة، وذلك من أجل تسهيل مشوار التأهلي إلي كأس العالم فى قطر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم| معلق المباراة

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن معلقين المباراة ستكون كالتالي:

مدحت شلبي الصوتية الأولى - أون تايم سبورتس 1

بلال علام الصوتية الثانية - أون تايم سبورتس 1

أيمن الكاشف الصوتية الأولى - أون تايم سبورتس 2

محمد الكواليني الصوتية الثانية - أون تايم سبورتس 2

موعد مباراة مصر والسنغال 

وتواجه مصر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من مارس الجاري، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات، فيما يلتقي في مباراة الإياب في الثلاثاء المقبل الموافق التاسع والعشرين من نفس الشهر الجاري.

ويلتقي المنتخب الوطني للمرة الثالثة على التوالي مع نظيره السنغالي، والتي سبق وجمعت بين الطرفين في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

والد محمد النني يكشف تفاصيل حديثة مع محمد صلاح من معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة السنغال

تجمع مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في تصفيات الدور النهائي من كأس العالم للقارة الإفريقية، اليوم في التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.

ويطير المنتخبين على نفس الطائرة إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض لقاء الإياب في التاسع والعشرين من مارس الجاري، في الساعة السابعة مساء، على ملعب دياموندي الأولمبي.

قائمة أساطير الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال:

وتضم قائمة الأساطير كل من، أحمد الكاس، حسني عبد ربه، حسام حسن، محمد ناجي جدو ، عماد متعب، عبد الحليم علي، عمرو زكي، أحمد حسن، طاهر ابو زيد، اشرف قاسم، هاني رمزي، طارق مصطفي، مدحت عبد الهادي، نادر السيد، مجدي عبد الغني، هشام يكن، عبد الواحد السيد ، ياسر ريان، اسامة نبيه، محمد يوسف، ابراهيم حسن، سمير كمونة، جمال عبد الحميد، احمد شوبير، عبد الستار صبري، هاني سعيد، محمود فتح الله، محمد حمص، طارق السيد، شادي محمد، احمد عبد الملك، سيد معوض، محمد زيدان، ربيع ياسين، ياسر رضوان، احمد حسام ميدو، ابراهيم سعيد، عبد الستار صبري، معتصم سالم، طارق يحيي، محمد فضل، حسام غالي، محمد عمر، حمادة صدقي، شوقي غريب، سامي الشيشيني، محمد عمارة واسماعيل يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي