عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يكشف لـ تحيا مصر موعد ومكان جنازة أحمد حلاوة

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

رحل الفنان القدير أحمد حلاوة عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر ناهز ال 73 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. 

تحيا مصر يرصد موعد ومكان جنازة الفنان أحمد حلاوة. 

جنازة الفنان أحمد حلاوة

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن موعد ومكان جنازة الراحل قائلًا أنه من المقرر تشيعها غدًا ظهر السبت من المجمع الاسلامي بالشيخ زايد. 

مشاهير الفن والإعلام ينعون أحمد حلاوة

ونعاه عدد من المشاهير، فنشر الفنان محمد هنيدي صورة للفنان أحمد حلاوة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: «البقاء لله في الفنان الكبير أحمد حلاوة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك»، وغرد الفنان أكرم حسني عبر «تويتر»، قائلًا: «إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ الفنان أحمد حلاوه في ذمه الله.. الله يرحمك يا حبيبي».

وشارك الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه على «فيسبوك» صورة نعي للراحل وعلق عليها، قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأسرة الفنان أحمد حلاوة»، كما كتب الإعلامي عمرو الليثي عبر «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله».

ونعى الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان أحمد حلاوة، ونشر صورته عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب: "البقاء لله الأستاذ العظيم في ذمه الله، الله يرحمك يا أستاذ

وأعربت الفنانة نجلاء بدر، عن حزنها الكبير لوفاة الفنان أحمد حلاوة، ونشرت صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلة: "لا إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله".

من جانبه، تألق الفنان الراحل أحمد حلاوة في الماراثون الرمضاني المنقضي بمسلسل «الاختيار 2» وتدور أحداث مسلسل «الاختيار 2, بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

وشارك في مسلسل «الاختيار 2»  الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي،  ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

تابع موقع تحيا مصر علي