عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور النائب أحمد البلشي.. حفل ترفيهي للأطفال بيوم اليتيم في فارسكور

تحيا مصر

تلقى النائب  احمد البلشي عضو مجلس الشيوخ دعوة من مجلس إدارة مؤسسة تربية البنين بفارسكور لحضور الحفل السنوي الكبير بمناسبة يوم التكافل و اليتيم .

تحيا مصر

بحضور النائب أحمد البلشي.. حفل ترفيهي للأطفال بيوم اليتيم في فارسكور

 

 

وشهد الحفل اجواء سعيدة يسودها الفرحة كما قام النائب احمد البلشي عضو مجلس الشيوخ بتكريم عدد من الاطفال، من اجل ادخال الفرحة والسرور في نفوسهم.

وتم تقديم فقرات موسيقية وعروض سينما الأطفال وعرض مسرحية بالاضافة الى فقرات فنية عديدة منها القاء شعر وفقرات غنائية وتوزيع هدايا.

 
 

 

هذا ويناقش مجلس الشيوخ  برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، فى جلسته العامة الاحد المقبل، تقرير لجنة البحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب أكمل نجاتي " .

وياتي هذا الاقتراح بشأن بروتكولات التعاون الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركات القطاع الخاص لإنشاء 10 جامعات تكنولوجية، وارتباط تلك البرتوكولات بسياسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إنشاء الجامعات التكنولوجية".

تقرير تعليم الشيوخ بشأن إنشاء 10 جامعات تكنولوجية 

وأكد التقرير إنشاء الجامعات التكنولوجية، يعتبر  نقلة هامة وضرورية لاستحداث مسار جديد للتعليم الفني في مصر، ويعد أحد الطموحات الرئاسية للجمهورية الجديدة التي تستهدف إعداد جيل قادر على مواكبة النهضة التكنولوجية ومقتضيات التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعة، وربط التعليم بسوق العمل والحد من البطالة.

تابع موقع تحيا مصر علي