عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تكشف سبب تغيبها عن حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

هند صبري _ أرشيفية
هند صبري _ أرشيفية

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن سبب عدم حضورها حفل الطبيبة الجلدية شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، الذ أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. 

تحيا مصر يرصد سبب تغيب هند صبري عن حفل زفاف ابنة أصالة. 

هندي صبري تهنئ شام الذهبي بحفل زفافها

نشرت صبري مقطع فيديو من حفل زفاف شام عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليه مشيرة إلى أن سبب تغيبها هو انشغالها في التصوير: "شام و أحمد  منعني التصوير المكثّف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليئ بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية". 

وتابعت: "قلبي يرقص بالفرحة كلّما يراك سعيدة يا شام يا ملاك..أتمنّى لك و لأحمد حياة هنيّة سعيدة🙏 الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون و يخلّيلك صولا و اخواتك و عزّوز و كل العائلة الكريمة و يملأ حياتكم كلّها أفراح يا رب ألف مليون مبروك يا غاليين".

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة أصالة

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام أبرزهم: "تامر حسني، رامي صبري، إليسا، بسمة بوسيل، منى الشاذلي،  رضوى الشربيني، ليلى أحمد زاهر وطفل الغزالة رايقة". 

هند صبري تعلن إنتاج جزء ثاني من البحث عن علا

على الصعيد الآخر، أعلنت النجمة هند صبري، عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" لعرضه قريبا عبر منصة "نتفليكس".

ونشرت هند مقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت فيه: "هنكمل، علا قصتها لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا أن نهاية قصة هي بداية قصة جديدة؟ يبقى عشان علا تاخد فرصتها التانية لازم يبقى في موسم تاني من البحث عن علا.. علا عبد الصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا حصريا على نتفليكس.. استنونا".

وعلقت هند على الفيديو: "علا عبد الصبور قصتها لسه بتبدأ.. وعشان كده لازم يكون فيه موسم ثاني من البحث عن علا، قريبًا على نتفليكس".

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويشهد المسلسل عودة الشخصية «علا عبد الصبور» والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه «علا» تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا، سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب

تابع موقع تحيا مصر علي