عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا واد يا تقيل وأغنية من تأليفها.. أصالة تغازل حسين فهمي وكريم عبد العزيز في نهائي برنامج الدوم

الدوم
الدوم

تعرض الان الحلقة النهائية من برنامج الدوم للمواهب، والعدد النهائي للمتسابقين في الحلقة الأخيرة من الدوم 11 متسابق، سيفوز من بينهم 6 بالتقسيم على الـ 3 فئات، 2 متسابق من الغناء، 2 متسابق من التمثيل، 2 متسابق من التقديم التلفزيوني.تحيا مصر .

إهداء يا واد يا تقيل لحسين فهمي وأغنية لكريم عبد العزيز

وقد أهدي متسابقي الدوم أغنية «يا واد التقيل» للفنان حسين فهمي، وقد شاركتهم أصالة في غنائها له، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وقامت بمغازلة حسين فهمي، وغنت لكريم عبد العزيز أغنية من تأليفها في نفس ذلك الوقت.

أصالة تفتتح الحلقة الأخيرة من الدوم

ومن الجدير بالذكر، أن افتتحت المطربة أصالة الحلقة النهائية من برنامج الدوم بأغنية شكرا، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وحظيت إعجاب الجميع، وقالت أصالة بعد انتهاء الأغنية: الدوم فيها العدل المطلوب والتاريخ اثبت ان الارياف والاقاليم انهم اكتر ناس اثبتوا موهبتهم.

وكان العدد النهائي للمتسابقين في الحلقة الأخيرة من الدوم 11 متسابق، سيفوز من بينهم 6 بالتقسيم على الـ 3 فئات، 2 من الغناء، 2 من التمثيل، 2 من التقديم التلفزيوني.

المشتركين في برنامج الدوم

وتضمن البرنامج على العديد من الفئات العمريه التي تتراوح أعمار المشتركين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، و21 لـ28 عاماً في فئة تقديم البرامج، واُتيح التقديم للمشتركين من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ15 ألف مشترك.

وقد استغرق بناء الدوم حوالي 1000 ساعة عمل، بمجهود حوالي 500 فني في جهود مستمرة دون توقف، وكان أبرز الحاضرين في الفقرة الإفتتاحية للبرنامج عدد من نجوم الفن والإعلام منهم: شريف منير، حميد الشاعري، امير كرارة، لميس الحديدي، هاله صدقي، أشرف ذكي، ليلي علوي، الهام شاهين، طارق العريان، يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، يسرا.

وتردد القناة الناقلة لبرنامج الدوم «NO هو: 11861

 الاستقطاب: رأسي معدل

 الترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ: 6/5

برنامج الدوم من إنتاج شركة «ميديا هب سعدي - جوهر» وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي