عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محدش هيعمل أحلى من اللي عملتيه».. لجنة تحكيم الدوم تنبهر بأداء المتسابقة إسراء العقاد

الدوم
الدوم

يتم الآن بث الحلقة النهائية من الموسم الأول لبرنامج الدوم المتخصص في إكتشاف المواهب من جميع المحافظات، وسيتم خلال الحلقة الإعلان عن الفائزين من الثلاث فئات التقديم التلفزيوني، الغناء، التمثيل، وأبهرت لجنة التحكيم متسابقة من فئة التقديم.

تحيا مصر يرصد لكم تألق المتسابقة اسراء العقاد من فئة التقديم التلفزيوني

المتسابقة اسراء العقاد

نال أداء المتسابقة اسراء العقاد من فئة التقديم التلفزيوني إعجاب لجنة التحكيم، وكان رأي أصالة: انتي ذكية ومركزة ومصدقة موهبتك.

ورأي كريم عبد العزيز كان: انتي هايلة طريقتك مع الكاميرا وعندك حضور عالي جدا وهايلة في مداخل الالفاظ.

أما عن حسين فهمي، قال: اختيارك مهم وانتي ضحيتي بنفسك في سبيل الموضوع، لكن في المستقبل لازم تباني اكتر على الشاشة.

أصالة تفتتح اخر حلقات الدوم بأغنية

وقد افتتحت المطربة الشهيرة أصالة الحلقة النهائية من برنامج الدوم بأغنية شكرًا، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وحظيت إعجاب الجميع، وقالت أصالة بعد انتهاء الأغنية: الدوم فيها العدل المطلوب والتاريخ اثبت ان الارياف والاقاليم انهم اكتر ناس اثبتوا موهبتهم.

وكان العدد النهائي للمتسابقين في الحلقة الأخيرة من الدوم 11 متسابق، سيفوز من بينهم 6 بالتقسيم على الـ 3 فئات، 2 من الغناء، 2 من التمثيل، 2 من التقديم التلفزيوني.

أصالة تغازل حسين فهمي وكريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر، أن قد أهدي متسابقي خلال الحلقة النهائية من الدوم أغنية «يا واد التقيل» للفنان حسين فهمي، وقد شاركتهم أصالة في غنائها له وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وقامت بمغازلة حسين فهمي وغنت لكريم عبد العزيز أغنية قامت بتأليفها في الوقت ذاته.

بداية برنامج الدوم والقنوات العارضة

واسترجاعًا للذكريات في أول حلقات برنامج الدوم، قد تم ذكر ان استغرق بناء الدوم حوالي 1000 ساعة عمل، بمجهود حوالي 500 فني في جهود مستمرة دون توقف، وكان أبرز الحاضرين في الفقرة الإفتتاحية للبرنامج عدد من نجوم الفن والإعلام منهم: شريف منير، حميد الشاعري، امير كرارة، لميس الحديدي، هاله صدقي، أشرف ذكي، ليلي علوي، الهام شاهين، طارق العريان، يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، يسرا.

وأما عن تردد القناة الناقلة لبرنامج الدوم «NO هو: 11861

 الاستقطاب: رأسي معدل

 الترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ: 6/5

برنامج الدوم من إنتاج شركة «ميديا هب سعدي - جوهر» وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي