عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هتكون صديقي».. أصالة تمازح المتسابق سعد سمير في نهائي برنامج الدوم

الدوم
الدوم

تعرض الآن الحلقة النهائية من برنامج الدوم للمواهب، وهي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للبرنامج، والتي تشهد إعلان أسماء الفائزين في 3 فئات هي التمثيل والغناء والتقديم التلفزيوني، وتألق المتسابق سعد سمير صاحب الـ 18 عام على المسرح.

تحيا مصر 

لجنة التحكيم والمتسابق سعد سمير

تألق المتسابق سعد سمير من فئة التمثيل، الذي ينتمي لمحافظة المنوفية على المسرح وقدم أداء مميز نال إعجاب لجنة التحكيم، وكان رأي الفنان كيرم عبد العزيز: الجمهورية في ضهرك وعجبتني، وقد طلب منه إعادة المشهد مع اختلاف بسيط، قائلًا: واعمل المشهد تاني وانت قاعد ع الكرسي، وبعد أن أداه بالإختلاف علق كريم على أدائه قائلًا: هايل وشكرًا.

وكان رأي حسين فهمي: بنصحك تقرا ليوسف ادريس كتير واختيارك ممتاز.

وقد مازحته المطربة أالصة، قائلة: عندك روح وطاقة وهما اهم ما يميز اي موهوب رائع وهتكون صديقي.

أصالة تغني لحسين فهمي وكريم عبد العزيز

وقد أهدي متسابقي خلال الحلقة النهائية من الدوم أغنية «يا واد التقيل» للفنان حسين فهمي، وقد شاركتهم أصالة في غنائها له وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وقامت بمغازلة حسين فهمي وغنت لكريم عبد العزيز أغنية قامت بتأليفها.

أصالة تفتتح اخر حلقات الدوم

ومن الجدير بالذكر، أن افتتحت المطربة أصالة الحلقة النهائية من برنامج الدوم بأغنية شكرا، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وحظيت إعجاب الجميع، وقالت أصالة بعد انتهاء الأغنية: الدوم فيها العدل المطلوب والتاريخ اثبت ان الارياف والاقاليم انهم اكتر ناس اثبتوا موهبتهم.

وكان العدد النهائي للمتسابقين في الحلقة الأخيرة من الدوم 11 متسابق، سيفوز من بينهم 6 بالتقسيم على الـ 3 فئات، 2 من الغناء، 2 من التمثيل، 2 من التقديم التلفزيوني.

بداية برنامج الدوم

وقد تم بناء الدوم من خلال 1000 ساعة من العمل الشاق، بمجهود حوالي 500 فني في جهود مستمرة دون توقف، وكان أبرز الحاضرين في الفقرة الإفتتاحية للبرنامج عدد من نجوم الفن والإعلام منهم: شريف منير، حميد الشاعري، امير كرارة، لميس الحديدي، هاله صدقي، أشرف ذكي، ليلي علوي، الهام شاهين، طارق العريان، يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، يسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي