عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هيطلع جامد».. الجمهور يتنبأ بنجاح برنامج رامز موفي ستار قبل عرضه

رامز جلال
رامز جلال

تصدر برنامج رامز موفي ستار للفنان رامز جلال الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، تريند موقع التدوينات القصيرة توتير، بعدما طرح رامز جلال البوستر الرسمي للعمل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصريرصد تعليقات الجمهور على برنامج رامز موفي ستار للفنان رامز جلال

استقبل جمهور الفنان رامز جلال برنامج رامز موفي ستار بترحاب واشادات عريمة، ما جعل رامز جلال وبرنامجه المقرر عرضه في رمضان 2022 لتصدر تريند تويتر، إذ حرص عدد كبير من المشاهدين على التبنأ بنجاح العمل قبل مشاهدته.

الجمهور يتنبأ بنجاح برنامج رامز جلال قبل عرضه 

جاءت تعليقات الجمهور حول برنامج رامز جلال على النحو الآتي: «متاكده انه هيطلع جامد الف مبروك يا غالي»، «أحلي برنامج مقالب اتعمل في السنين الأخيرة .. رامز عنخ امون، وده أفضل برنامج عمل رامز جلال بشكل عام .. المقلب فيه كان حلو وكل الحلقات تقريباً جميلة، ولو اتفرجت عليه اكتر من مرة مش هزق»، «ياترى هتعمل اي بصحابك».

 

رامز جلال يحتفل بتصدر رامز موفي ستار التريند 

من جانبه، احتفل رمز جلال بهذا النجاح من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر والذي كتب فيه: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، #رامز_موفي_ستار تريند رقم ١ على تويتر بسم الله ماشاء الله».

 

فاندام مفاجئة رامز جلال في رمضان 2022

جدير بالذكر، يفاجيء برنامج رامز جلال 2022 الجمهور بمفاجأة لم يتوقعها، إذ أنه يعد من أبرز النجوم المشاركين في البرنامج هو العالمي فاندام، ولن تكون مشاركة فاندام في برنامج رامز جلال 2022 كضحية، إذ أنه يشارك مع رامز في وقع الضيف في فخ رامز، وتأتي فكرة البرنامج من خلال إيهام الضيف في احتياجه لتمثيل مشهد سينمائي مع بطل الأكشن العالمي فاندام في فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر الفنان رامز جلال مُتخفي وراء قناع ويضايق الضيف.

وكانت الانطلاقة الأولى لبرامج المقالب لـ رامز جلال كانت منذ عام 2011 ، من خلال برنامج يحمل اسم رامز قلب الأسد وكانت فكرة البرنامج تعتمد على استلقاء الفنانين مصعدًا ثم يتعطل ليُفتح الباب ويجد الضحية نفسه أمام أسد، وبعدها بدأت تتوالى اعمال رامز في مواسم رمضان واحدة تلو الأخرى

 

تابع موقع تحيا مصر علي