عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار منتخب مصر اليوم السبت: كيروش يتخذ قرار هام بشأن مواجهة السنغال.. موقف الونش من اللقاء الحاسم.. ضم ثنائي جديد لقائمة الفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال الهامة بداكار، ضمن مباريات الإياب من المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجائت العديد من الأخبار الهامة لمنتخب مصر اليوم السبت، سواء من كيروش أو قائمة الفراعنة لمواجهة السنغال التي خرج منها محمد عبد المنعم لإصابته بكسر في الأنف، ومحمود الونش الذي تراكمت عليه البطاقات الصفراء.

وحددت بعثة الفراعنة موعد السفر إلى السنغال لخوض المباراة الفاصلة، التي ستحسم المتأهل لكأس العالم.

ويستعرض معكم تحيا مصر أخبار منتخب مصر اليوم السبت

 

مران منتخب مصر اليوم

 

قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، الاكتفاء بالتدريب في فندق الإقامة اليوم استعدادا لمباراة الإياب أمام السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر .

علي جبر ورامي ربيعة ينضمان لمعسكر منتخب مصر

 

أنضم الثنائي علي جبر ورامي ربيعة لمعسكر منتخب مصر اليوم، استعداداً لمباراة الإياب أمام السنغال، ضمن مواجهات تصفيات كأس العالم.

وجاء استدعاء الثنائي بعد إصابة محمد عبد المنعم بكسر في عضمة الأنف، وغياب محمود حمدي الونش عن اللقاء القادم لتراكم البطاقات الصفراء، مما قرر كيروش ضم ثنائ أخر بدلاً منهم.

وخضع محمد عبد المنعم لجراحة عاجلة صباح اليوم على  أثر إصابته بالأمس أمام السنغال، بعدما اٌصيب في كرة مشتركة مع مع سادية ماني تسببت في خروجه من المباراة ودخول ياسر إبراهيم بدلاً منه.

ليصبح عدد مدافعي منتخب مصر في اللقاء القادم أمام السنغال 5 مدافعين وهم ، " علي جبر، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود علاء، رامي ربيعة".

 

 

ماذا قدم علي جبر مع منتخب مصر بعد عودته مرة أخرى

وعاد علي جبر للمشاركة مرة أخرى مع منتخب مصر بعد غياب 6 شهور منذ أخر مباراة خاضها أمام ليبيريا تحت قيادة حسام البدري حينها، ومنذ ذلك الموعد لم يخوض علي جبر أي مباريات مع الفراعنة.

وكانت أول مباراة لمدافع بيراميدز مع منتخب مصر، أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015، وخسر الفراعنة حينها بنتيجة 1/، ولم ينجح المنتخب الوطني في التأهل تلك العام لأمم أفريقيا

أرقام علي جبر خلال مسيرته مع منتخب مصر لعب: 29 مباراة دولية

سجل: هدفا

الإنذارات: 3 كروت

الدقائق: 2439 دقيقة

 

 

منتخب مصر يسافر للسنغال غداً بطائرة خاصة

يغادر منتخب مصر القاهرة غداً، متجهاً إلى السنغال، للعب لقاء العودة، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويغادر منتخب مصر إلي السنغال علي متن طائرة خاصة غداً الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويريد منتخب مصر تحقيق التأهل لكاس العالم، بعد تحقيق الفوز في اللقاء الأول  بستاد القاهرة بنتيجة 1/0.

 

 

كيروش يطمئن على عبد المنعم ويقرر ضم الونش رغم إيقافه

اطمأن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على محمد عبد المنعم عقب إصابته بالأمس بكسر في الأنف وخضوعه لعملية صباح اليوم.

وتابع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي بمنتخب مصر حالة عبد المنعم، وأستمر معه حتى غادر المستشفى بعد خضوعه لجراحة في أنفه صباح اليوم، على أثر إصابته بالأمس في لقاء السنغال في كرة مشتركة مع ساديو ماني.

وأستمر محمود حمدي الونش بمعسكر المنتخب رغم غيابه عن لقاء الإياب القادم أمام السنغال، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وفضل كيروش أن لا يغادر اللاعب معسكر الفراعنة ويستمر في المعسكر مع باقي زملاءه .

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي