عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى.. بيومي فؤاد يقع في أزمة كبيرة

مسلسل عودة الاب الضال
مسلسل عودة الاب الضال

مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى يشهد احداثًا كوميدية منذ عرض أول مشهد له حيث أن مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى يقوم ببطولته النجم الكوميدي بيومي فؤاد و الفنانة هالة فاخر و لهذا يعد مسلسل عودة الأب الضال الحلقة 1 من الاعمال المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الأعمال الكوميدية المعروضة في موسم مسلسلات رمضان 2022 .

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى

مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى

و تشهد احداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى ظهور الفنان بيومي فؤاد و الذي يلعب دور رجل أعمال ثري جدًا و لكن المفاجأة التي يشهدها الحلقة الاولى من مسلسل عودة الأب الضال هي أن بيومي فؤاد سيقع في ازمة كبيرة حيث يكتشف أن له سبعة أبناء .

أحداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى

يكتشف رجل الأعمال بيومي فؤاد في أحداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة 1 أن له 7 أبناء لم يكن يعلم عنهم شيئًا و كل منهم من سيدة مختلفة كان قد أقام معها علاقة ، و يبدأ بيومي فؤاد في احداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى البحث عنهم .

الحلقة الاولى من مسلسل عودة الأب الضال

و خلال بحث بيومي فؤاد عن ابناءه السبعة في مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى يكتشف العديد من الفاجأت و هي أن آحدهن تعمل راقصة في أحد الملاهي الليلية ، و آخرى تعمل لبائعة كبدة ، كما تكشف الحلقة الاولى من مسلسل عودة الأب الضال أن بيومي فؤاد له ابن يعمل بلوجر ، وآخرى تعمل في مجال المحاماه و هناك فتاة تعمل طبيبة ، و آخر يعمل بائع فاكهة في مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى .

مسلسل عودة الأب الضال الحلقة 1

يتعرض بيومي فؤاد في أحداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى للنصب على يد سيدة تحاول أن تستولى على الفندق الخاص بيه و لكنه سيجتمع بابناءه و يحاول حمايته من نصب هذه السيدة عليه .

قنوات عرض مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى

يعرض مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الاولى عبر قناة النهار في شهر رمضان 2022

تردد قناة عرض مسلسل عودة الاب الضال

- قناة النهار تردد 11488 أفقي معدل الترميز 27500 على القمر المصري نايل سات

- قناة النهار One+2 تردد 11430 رأسي بمعدل ترميز 27500 على القمر نايل سات

تابع موقع تحيا مصر علي