عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور ياسر الهضيبي متحدثًا رسميًا لحزب الوفد ومُشرفًا على المركز الإعلامي

تحيا مصر

قرر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد ، تعيين الدكتور ياسر الهضيبى متحدثا رسميا باسم حزب الوفد، ومشرفا على المركز الإعلامى للحزب.

تحيا مصر 

 

 

 

تعين الدكتور ياسر الهضيبي متحدثًا رسميا لحزب الوفد

جاء ذلك بعد الإطلاع على لائحة النظام السياسي لحزب الوفد، ويُنفذ القرار من تاريخ صدوره، ويلغى كل ما يُخالف ذلك من قرارات

 

 أجتماع رئيس الوفد  باتحاد عمال الحزب

ويقرر إدراج لجنة مستقلة باسم اتحاد العمال الوفديين الذي تضم تشكيل هيئات الحزب، وتم أجتماع مع الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أمس ، في حزب الوفد باتحاد العمال برئاسة الجوجري ، وإيضا بحضور فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد ،واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا، ولفيف من أعضاء وقيادات العمال بالوفد.

وطلب رئيس الوفد من اتحاد عمال الحزب والتي كان العمل عليها هو دراسة إدراج الاعضاء بالاتحاد ضمن الهيئة الوفدية، مشيراعلي أنه بالنسبة لاختيار وتشكيل اللجان العامة بجميع المحافظات والجمعية العمومية، وانة سوف يراعى في التشكيل إدراج العمال ضمن تشكيلات هيئات حزب الوفد للعمل علي نص اللائحة.

وأكد عبدالسند يمامة إن الحزب الوفد سياسي يعمل علي النظر للعمال باعتبارهم القادة السياسية  للمجتمع، لافتا أن تشكيل الذي يحدث في اللجان في المحافظات والنوعية مؤكدا علي انها تمت بالتعيين، حيث تم اطلاق  ٣٠ لجنة نوعية في يوم واحد  في ٥ فبراير الماضي،لهذا السبب سوف يتم إعادة تشكيل كل اللجان النوعية وفقا الي المؤهلات وكذلك لجان المحافظات بشكل مؤقت على أن يراعى بعد ذلك وقف تعيين المشوب باختيارهم.

وتابع رئيس الوفد : لا مجال للطلبات الخاصةالذي يتم طلبها ، لمصلحة الوفد أولا، خاصة وأنني رئيس لكل الوفدين وانني مسؤول عن كل الحزب .

وقدم الحضور التهانئة الي “يمامة” رئيس الوفد ،على الفوز بمنصب رئيس الوفد في انتخابات ٢٠٢٢ وأشارو  إلى أنهم سوف يعملو  بشكل قوي خلال الفترة القادمة من أجل عودة الوفد للمكانة التي تليق بتاريخ بيت الأمة.

تابع موقع تحيا مصر علي