عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف أسرار عن مسلسل بابلو في شهر رمضان 2022

تحيا مصر

يقدم الفنان حسن الرداد بطولة مسلسل بابلو، المستوحاه من قصة حقيقية، الذي سيشارك بين مسلسلات شهر رمضان 2022، ومأخوذة من اسم تاجر مخدرات أجنبي، ولكن القصة مليئة بالتحويلات والنقلات الدرامية، كما تحمل شخصية البطل عدد من لجوانب الإنسانية ليست الإجرامية فقط.

تحيا مصر يكشف لكم تفاصيل لأول مرة عن مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد

تحيا مصر يكشف أسرار مسلسل بابلو

كشف مصدر خاص لموقع تحيا مصر، أن مسلسل بابلو المقرر مشاركته بين مسلسلات شهر بمضان 2022، مستوحى من قصة حقيقية من الواقع، ويجمع بين قصتين لخصيتين الأول أجنبية والثانية مصرية، واسم المسلسل مأخوذ من تاجر المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار، وهو تاجر مخدرات بدأ بالسرقة ووصل لكونه رئيس عصابة معروف في الأوساط العالمية، والشخصية المصرية هو تاجر مخدرات في إحدى المناطق العشوائية في مصر، وله كلمة مسموعة في منطقته لما يشكله من رعب في قلوب جميع سكان المنطقة.

تفاصيل شخصية بابلو بطل المسلسل

يلعب الفنان حسن الرداد دور تاجر مخدرات معروف باسم بابله، له عدد من الملفات الإجرامية، من بينها الإتجار بالبشر، كما يخشاه كل من يتعامل معه، ولكن من زاوية أخرى.. هو يساعد جميع من يلجئ إليه ويحاول مساعدة الضعيف والظلوم وإعادة الحقوق لأصحابها، وفي يوم ما يكتشفه رجل أعمال مع تسلسل الأحداث، ويؤمن بمواهبه ويتبناه لكي يصبح شخص أفضل، ويستغل قدراته وطاقاته في أشياء إجابية مفيدة، ويستفيد هو الآخر منه.

أبطال مسلسل بابلو في رمضان 2022

يشارك عدد من النجوم في تقديم بطولة مسلسل بابلو، خلال شهر رمضان 2022، وهم حسن الرداد، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أروى جودة، رشوان توفيق، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الذين يقدمون باقي شخصيات المسلسل،وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وكان الفنان ماجد المصري هو الذي سيقدم دور بطل مسلسل بابلو في رمضان 2022، ولكن صناع العمل لم يجدوه النسب لدور بابلو، وأتوا بالفنان حسن الرداد ليكن ماسبًا ويسهل عملية الترويج للعمل، هذا إلى جانب إنشغال المصري بتصوير مسلسل ملف سري الذي سيُعرض هو الآخر في رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي