عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من انطلاق الحفل.. تعرف على النجوم والأفلام المتوقع فوزهم بجائزة الأوسكار 2022

حفل الأوسكار 2022
حفل الأوسكار 2022

تقام الدورة الـ 94 لـ حفل جوائز الأوسكار بعد ساعات قليلة على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، ومن المقرر بثه على الهواء فجر الاثنين.

تحيا مصر يرصد التوقعات لـ الفائزين بالأوسكار

حفل الأوسكار 2022

ينتظر الجمهور ومحبي السينما العالمية ونجوم هوليوود لمعرفة الفائزين هذا العام بـ جوائز الأوسكار ، حيث يتوقع اليوم الإعلان الأهم في مسيرة ويل سميث الذي رشح في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد”، وإذا فاز ستتوج الجائزة مسيرته التي امتدت لحوالي 30 عام.

ولم يكن هذا الترشيح الأول للنجم العالمي ويل سميق في الأوسكار فرشح من قبل عام 2006 لفئة أفضل ممثل مرتين عن فيلم The Pursuit of Happyness، وقبلها عام 2001 عن فيلم Ali.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022

ومن المتوقع أيضًا حصول فيلم The Power of the Dog أو "قوة الكلب" الليلة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومن جانبه الفيلم الياباني "Drive My Car" يتوقع تحقيق إنجاز جديد للسينما اليابانية.

وكان قد ترشيح فيلم drive my car لفئة أفضل فيلم، بالإضافة إلى أفضل مخرج ريوسوكي هاماجوتشي، وأفضل فيلم روائي دولي، وأفضل سيناريو مقتبس لـ ريوسوكي هاماجوتشي و تاكاماسا أوي.

 

 

 

 

الفائزين بجوائز الأوسكار 

ومن المقرر أن يذاع حفل جوائز الأوسكار ضمن دورته الـ94، على الهواء مباشرة عبر شبكة ABC الأمريكية، وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم، بجانب عرض حلقة خاصة وتغطية من برنامج its show time عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

اقرأ أيضًا

القنوات العارضة لحفل الأوسكار 2022 وترددها

ويشهد الحفل الليلة العديد من التغيرات مثل وجود ثلاثة مقدمين للحفل وهم إيمي شومر وواندا سايكس، وريجينا هول بجانب تقديم عدد من النجوم للجوائز مثل ميلا كونيس، وليدي غاغا، شون "ديدي" كومبس، ويسلي سنايبس، ورامي مالك، وأوما ثورمان، وكيفن كوستنر، وجون ترافولتا.

ويأتي بـ حفل الأوسكار 2022 تسليم جميع الجوائز خلال البث التلفزيوني لأول مرة في تاريخه بجانب تقديم بعض الجوائز قبل العرض الرئيسي، وينتظر الجمهور معرفة الفائزين بجوائز الأوسكار هذا العام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي