عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان من النادي الأهلي بشأن القضايا المرفوعة من محمود الخطيب

الأهلي
الأهلي

أصدر المستشار القانوني للنادي الأهلي منذ قليل بيان بشأن القضايا المقدمة من محمود الخطيب رئيس النادي، على الخرجين عن القانون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بيان النادي الأهلي 

وقال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، إنه لم تصدر اليوم أية أحكام قضائية بأي من القضايا المرفوعة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد  الخارجين عن القانون، الذين تجاوزوا في حق رئيس النادي وأسرته بالسب والقذف.

وأضاف البيان: "بل ولم تكن هناك أية جلسات لمحاكمة المتهمين في القضايا المشار إليها".

اقرأ.. موسيماني: تغيرت حياتي الكروية الدولية إلى العظمة شكراً لمحمود الخطيب

وواصل: "أما بشأن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية بشأن القضاء ببراءة المتهم في الجنحة رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية".

واختتم البيان: "نود التأكيد الذي لا يقبل الشك بأن تلك الجنحة محجوزة للحكم لجلسة 27/4/2022 أمام الدائرة الثانية جنح اقتصادية، ونناشد وسائل الإعلام التي نحترمها وأشارت إلى غير ذلك مراعاة الدقة والتصحيح".

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال ‏السوداني ضمن منافسات الجولة ‏الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في الثالث من أبريل القادم.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الحديث مع الجهاز الطبي على هامش ‏مران ‏اليوم لمتابعة الملف الطبي لبعض اللاعبين الذين يقومون بتنفيذ مراحل جديدة في ‏البرامج التأهيلية ‏الخاصة بهم، لتجهيزهم للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات ‏الجماعية.‏

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل التتش، ‏وأجرى الجهاز الفني ‏تقسيمة الكرة في بداية التحضيرات لمباراة الهلال. ‏

الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

كما خاض حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم ‏تحت ‏إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.‏

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المريخ المركز الرابع برصيد 4 نقاط، والهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر بطل جنوب إفريقيا ماميلو صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي