عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: يكشف تفاصيل برنامج بعثة المنتخب بالسنغال وحقيقة إصابة محمد صلاح

محمد صلاح مع المنتخب
محمد صلاح مع المنتخب

كشف وليد العطار المتحدف الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد وصول بعثة المنتخب الوطني للسنغال، وموقف مصابي الفريق في القائمة المتوجهه إلى داكار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي المنتخب الوطني الثلاثاء المقبل مع السنغال، في الساعة السابعة مساء، في لقاء يجمع بين الطرفين في إياب الدور النهائي من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

تصريحات وليد العطار المتحدث الرسمي لـ اتحاد الكرة 

وقال العطار في تصريحات عب مداخله هاتفيه مع قناة الحدث اليوم: "البعثة ستصل إلى السنغال في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة".

وأضاف "مسألة التدريبات بعد الوصول إلى السنغال سترجع إلى الرؤية الفنية للمدرب كارلوس كيروش فهو الأدرى بهذه الجزئية".

اقرأ.. محمد صلاح: سنحقق الفوز على أرض السنغال وليس التعادل فقط

وعن أنباء إصابة محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول قال العطار: "كل اللاعبين تدربوا بشكل جيد اليوم والجميع في قمة لياقته البدنية والذهنية وبإذن الله سيحققون الحلم".

وأخيرا عن مسألة بعد فندق الإقامة بمسافة 60 كيلو متر عن ملعب المباراة قال: "لا، ليس لهذه الدرجة، الفندق يبعد 15 دقيقة عن الملعب".

محمد صلاح عن مواجهة الإياب مع السنغال 

أكد محمد صلاح خلال جلسة وزير الشباب والرياضة، مع بعثة المنتخب قبل توجهها إلى السنغال: "اللاعيبه كلها رجاله وتقدر نكسب مش نتعادل في السنغال".

ويدخل المنتخب المصري لقاء الإياب أمام السنغال في الدور النهائي من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وهو صاحب الأفضلية من حيث نتيجة اللقاء الذهاب، فيما يمتلك أسود التيرانجا أفضلية الأرض والجمهور.

مصر تبحث عن البطاقة الثانية على التوالي  

ويبحث المنتخب الوطني عن تحقيق وحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم، والتي سبق وحصدها مرتين في السابق، كانت آخرها في النسخة الماضية بروسيا، وعلى الجانب المقابل يمتلك السنغال نفس الرصيد من المشاركة في المونديال.

ويغيب الثنائي المصري محمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش، مدافعي المنتخب الوطني الأول عن لقاء الإيابن والتي جاء غياب عبد المنعم بسبب تعرضة للإصابة في مباراة الذهاب، وعلى جانب الونش بسبب تراكم البطاقات الصفراء إفريقياً.

تابع موقع تحيا مصر علي