عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يتحدث عن مسلسل «من شارع الهرم إلى»: إنتاج MBC والكرة بملعبهم فهل تتوقف عن الاساءة؟

مصطفى بكري - من شارع
مصطفى بكري - من شارع الهرم إلى

أثار مسلسل «من شارع الهرم إلى» المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم الجدل بشكل كبير، بمجرد طرح الإعلان الدعائي له، الذي تدزر قصته حول المرأة المصرية وأنها تتمثل في صورة راقصة، تحاول اختطاف الرجال الخلييجين من زوجاتهم، وفجر الإعلامي مصطفى بكر مفاجلأة بشأن جهة إنتاج المسلسل، ويرصدها لكم تحيا مصر خلال السطور القادمة.

مصطفى بكري ومسلسل «من شارع الهرم إلى» 

وكشف الإعلامي مصطفى بكري خلال منشور من صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» عن جهة الإنتاج وبعض التفاصيل الأخرى: مسلسل ( من شارع الهرم إلي ) ثبت أنه من إنتاج محطة إم . بي .سي، الكويت الشقيقة رفضت تصوير المسلسل علي أراضيها إحتراما للمرأة المصرية، رغم أن مؤلفة المسلسل كويتيه.

وتابع: شكرا لـ" الكويت" قيادة وشعبا ، الكره الآن في ملعب إم . بي .سي ، فهل تتوقف عن الإساءه، أم أنها ماضية في طريقها المرفوض ؟!

 مطالبات الجمهور بمقاطعة «من شارع الهرم إلى»

ومن الجدير بالذكر، أن دشن الجمهور حملة هجوم قوية على مسلسل «من شارع الهرم إلى»، وذلك بعد أن تبين من الإعلان الدعائي للعمل أنه يسلط الضوء على المرأة المصرية وأنها تتمثل في صورة راقصة، تحاول اختطاف الرجال الخلييجين من زوجاتهم.

ورصد الإعلان الدعائي لمسلسل «من شارع الهرم إلى»، زوجان يعيشان حياة سعيدة، تدخل بينهم راقصة مصرية الجنسية تحاول إغواء الرجال، وتدمر علاقة الزوجان السعيدة، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب في ذلك الإطار الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية.

تفاصيل مسلسل «من شارع الهرم إلى»

المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، وإيمان الحسيني، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 على منصة شاهد الالكترونية، وعلى نفس السياق سبق وتعرض مسلسل «بطلوع الروح» الذي يشارك بطولته الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي، لحملات مقاطعة، واتهم رواد السوشيال ميديا العمل بمحاولة أبطال العمل إفساد الدين الاسلامي، وربط فكرة الحجاب واللحية بالإرهاب كالعديد من الأعمال الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي