عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابلو الحقلة الأولى: حسن الرداد تاجر مخدرات يسبب الرعب لسكان منطقته

حسن الرداد _ أرشيفية
حسن الرداد _ أرشيفية

يخوض الفنان المصري حسن الرداد السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل «بابلو»، ويبحث محبي بطل العمل عن أحداث الحلقة الأولى منه. 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «بابلو» بطولة الفنان حسن الرداد. 

أحداث مسلسل بابلو الحلقة الأولى

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «بابلو» بطولة الفنان حسن الرداد حول كونه تاجر مخدرات في إحدى المناطق العشوائية في نصر وصاحب كلمة مسموعة في منطقته مسببًا الرعب لسكانها. 

مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة الأولى

يُعرض مسلسل بابلو الحلقة الأولى خلال السباق الرمضاني 2022 على 4 قنوات فضائية وهم «المحور، أبو ظبي، art، osn» فضلًا عن منصة «فيو» الإلكترونية.

أبطال مسلسل بابلو الحلقة الأولى

ويشارك في بطولة مسلسل «بابلو» نخبة من النجوم هم: حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والمسلسل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل "بابلو" في أجواء من الأكشن ويناقض قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

وتضمن البرومو جرعة كبيرة من الأكشن والمطاردات بين "بابلو" وأعدائه، كما يظهر وهو يعذب أحد خصومه ويهدده بعدما وضعه في أنبوب زجاجي يمتلئ بالمياه.

حسن الرداد يتألق في فيلم «توأم روحي» 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد في السينما فيلم "توأم روحى" الذى طرح في شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل.

ودارت أحداث "توأم روحى" في إطار رومانسي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي