عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة طنطا يفتتح المعرض الخيري للملابس بالتعاون مع نادي روتاري

رئيس جامعة طنطا يفتتح
رئيس جامعة طنطا يفتتح المعرض الخيري للملابس بالتعاون مع نادي

افتتح الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، المعرض السنوي للملابس بكلية الحاسبات والمعلومات بالتعاون مع نادي روتاري، بمشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حمدي شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تحيا مصر

وقال الدكتور محمود ذكى، أن المعرض يأتي في إطار حرص جامعة طنطا على دعم أبنائها الطلاب من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة وغير القادرين من الطلاب ومساعدتهم على مواجهة متطلبات الحياة، وذلك انطلاقاً من مبدأ المسئولية المجتمعية التى تتبناها الجامعة تجاه أبنائها من الطلاب.

المعرض الخيري للملابس ينظمه قطاع خدمة المجتمع

وأوضح الدكتور حمدي شعبان، أن المعرض الخيري للملابس ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بالتعاون مع نادي روتاري المعادي، برئاسة الدكتورة عبير لاظ، وأسامة الأحمر محافظ الروتاري السابق، تحت إشراف السيدة آمال نامق.

فعاليات المعرض تستمر على مدار 3 أيام

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن فعاليات المعرض تستمر على مدار 3 أيام ويضم حوالى 2000 قطعة من الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات، يتم توزيعها بالمجان لغير القادرين من الطلاب.

شارك في الافتتاح الدكتورة نانسي الحفناوى القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

تابع موقع تحيا مصر علي