عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد الجليل بأكثر من وجه في مسلسلات شهر رمضان 2022

عمرو عبد الجليلي/أرشيفية
عمرو عبد الجليلي/أرشيفية

يقدم الفنان عمرو عبد الجليل أدوارًا مختلفة في عدد من مسلسلات شهر رمضان 2022، ويتباين أداءه مابين الكوميدي والدراما، وفي هذا التقرير نستعرض الأعمال المقرر الظهور فيها، وطبيعة كل عمل ودوره فيه.

تحيا مصر يجمع لكم أدوار عمرو عبد الجليل في مسلسلات شهر رمضان 2022 وطبيعة كل منها

عمرو عبد الجليل بدور رجل أعمال في مسلسل مكتوب عليا

يقدم الفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل مكتوب عليادور رجل أعمال يستغل بطل المسلسل الذي يقدمه أكرم حسني، ويقوم بعدد من الأفعال غير المشروع بالنهوض بأعماله الإستثمارية، ويظهر البرومو الرسمي لمسلسل مكتوب عليا أنه رغم تمثيل عمرو عبد الجليل الجانب الشرير في المسلسل، إلا أن عبد الجليل لم يتخلى عن إفاهاته الكوميدية التي أعتاد الجمهور عليها وعلى أداء عمرو عبد الجليل لها في كل أعماله السابقة مهما كانت طبيعة الدور.

يجسد عمرو عبد الجليل دور أساسي في مسلسل مكتوب عليا، ويشارك البطولة مع أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، أحمد فهمي، حنان سليمان، حيس أن المسلسل يدور في إطار إجتماعي كوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

عمرو عبد الجليل في مسلسل ديمًا عامر خلال رمضان 2022

يظهر عمرو عبد الجليل في لقطتين خلال البرومو الرسمي لمسلسل ديمًا عامر، ويلعب عمرو عبد الجليل في هذا المسلسل أيضًا دور أحد الأثرياء والمستثمرين في مجال التعليم، والمدارس الإنترناشونال في مصر، كما ظهر عبد الجليل بشعر أبيض وملابس فاخرة بذوق خاص.

يشارك عمرو عبد الجليل في مسلسل ديما عامر من بطولة مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، لبلبة، صلاح عبد الله، سماء إبراهيم، محمد محمود، محمد ثروت وكريم عفيفي مع عدد من النجوم الشباب والوجوه الجديد، حيث أن المسلسل إجتماعي يحكي عن بعض المشاكل في مدارس الناشونال والإنترناشونال في مصر، وتشارك في تأليفه أيمن سليم ومايكل عادل، وقام بإخراجه مجدي الهواري.

آخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما

كان عمرو عبد الجليل واحد من أبطال فيلم الإنس والنمس الذي تم عرضه في شهر أغسطس في عام 2021، وشارك عبد الجليلي البطولة مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، وعدد من الفنانين الكبار منهم: منة شلبي، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي، محمود حافظ، دنيا ماهر وسليمان عيد، وهو قصة وسيناريو وحوار شريف عرفة وفاروق عبد اللطيف، وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي