عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يضحي بـ 8 لاعبين للتعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تستمر المفاوضات بين مجلس إدارة ليفربول ووكيل محمد صلاح، في الوقت الجاري، بعد إقتراب نهاية عقده مع الفريق والتي تأتي في نهاية الموسم الجاري.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ودخل الفريق الإسباني برشلونة في خطوط التفاوض مع الدولي المصري محمد صلاح، بعد رحيل قائد ونجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في بداية الموسم، متوجه إلى باريس سان جيرمان.

قائمة المرشحين للتعاقد مع محمد صلاح 

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، ظهر اليوم عن اتخاذ برشلونة قرار رحيل نيتو، وسيرجي روبيرتو، وكليمنت لينجليه، وصامويل أومتيتي، وأوسكار مينجيزا، وريكي بويج، ومارتن برايثويت، ولوك دي يونج من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

وحتى مفاوضات ليفربول ومحمد صلاح لا تسير بشكل جيد في الوقت الحالي بسبب طلبات قائد منتخب مصر المادية ورغبته في الحصول على راتب أسبوعي قيمته أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني.

محمد صلاح مع منتخب مصر 

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح في الوقت الحالي، مع منتخب بلاده بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي غداً في الساعة السابعة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في إياب الدور النهائي من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

اقرأ.. أرقام مميزة لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال الحاسمة

ووصل محمد صلاح بالمنتخب الوطني لنهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والذي خسره أمام السنغال بركلات الترجيح، ليتوج أسود التيرانجا بأول ألقابهم القارية على حساب زعيمها.

الظهور الأول لمحمد صلاح وإنجازاته مع المنتخب 

خاض محمد صلاح مع منتخب مصر لأول مرة عام 2011 أمام سيراليون فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ويأمل في تكرار الإنجاز وصعود منتخب مصر إلي كأس العالم .

وبعد 28 عامًا تأهلت  منتخب مصر للكأس بهدف محمد صلاح  من ضربة جزاء أمام الكونغو لتقع مصرفي مجموعة تضم روسيا والسعودية والأوروغواي. خسرت مصر أمام الأوروغواى في الدقيقة 90 ثم خسرت 3–1 أمام روسيا وسجل الهدف من ضربة جزاء وفي المباراة الاخيرة ضد السعودية خسرت مصر 2–1 وسجل الهدف الفرعون في الدقيقة 22.

تابع موقع تحيا مصر علي