عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشارك جمهوره أجواء حفل السعودية المبهجة «فيديو»

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

أحيأ الفنان المصري ومطرب المهرجانات محمد رمضان حفل  بجدة أول أمس السبت، وحرص  على تقديم عدد من الأغاني الشهيره التي يحبها جمهوره، وظهر خلال الحفل بأكثر من شكل وملابس مختلفة. 

تحيا مصر يرصد أجواء حفل الفنان محمد رمضان المبهجة. 

حفل محمد رمضان

وشارك رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: "رايحين نسهر من حفلتي في فورميلا وان #السعودية". 

 

 

وخلال الحفل تخطى أحد المعجبين الحواجز بهدف الوصول لرمضان لكن رجال الأمن إعترضوه ، وعلى الفور تدخل محمد رمضان ومنع الحراس الشخصين له من اعتراض طريقه وقال لهم:" كلنا شغالين عندهم، تعالى يا حبيبي بالراحة".

وسبق وأن أعلن النجم محمد رمضان إحياء حفله بمدينة جدة بالسعودية في موعده دون تغيير، متحديًا الهجمات العدوانية على الأراضي السعودية من قبل ميليشيات الحوثيين.

ونشر رمضان صورة برفقة ابنه في طائرته الخاصة في طريقهما إلى السعودية، وعلق: "أنا وابني وفريق عملي دلوقتي في طريقنا لجدة وحفلتي فى ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي.. نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك.. اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها.. واحفظ بلدي مصر وكافة بلادنا العربية من أي شر".

محمد رمضان يشارك في رمضان 2022 بمسلسل «المشوار» 

ويشارك رمضان برمضان 2022 في تقديم مسلسل «المشوار»، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم دينا الشربيني، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 يدور حول الزوجين «ماهر» و«ورد»، اللذين يقدمان شخصية عاملي يومية في إحدى الشركات بالإسكندرية، ويقيمان في منزل خالة «ماهر»، ولديهم ابن رضيع، يتحملان مشاقة الحياة من أجله، ويواجهان عددًا من الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق، إضافة إلى أنّهم لم يلقوا الترحيب من قبل العاملين بهذه الشركة، وتتوالى أحداث هذا العمل الدرامي بعد ذلك.

وتعد آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «موسى»، الذي عُرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، إذ شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم سمية الخشاب، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، وغيرهم من نجوم الفن، كما يُعد هذا العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي