عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تكشف لـ تحيا مصر حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

أسما إبراهيم/أرشيفية
أسما إبراهيم/أرشيفية

استضاف موقع تحيا مصر، الإعلامية أسما إبراهيم في لقاء خاص، صرحت خلاله عدد من التصريحات بخصوص حياتها الشخصية وبرنامجها الناجح حبر سري، ومن بينها ردت على التساؤلات بشأن عمليات التجميل.

تحيا مصر ينقل لكم رد أسما إبراهيم على شائعات خضعوها لعمليات تجميل

أسما إبراهيم: "دا تُخن مش عملات تجميل"

صرحت الإعلامية أسما إبراهيم في لقاء خاص مع موقع تحيا مصر، أنها لم تُجري عمليات تجميل، وقالت: "مابحبهاش.. ليه ألعب في وشي لما ممكن أنام كويس واهتم بصحتي، وأنا وشي كدا من وانا صغيرة"، وردًا على الشائعات التي خرجت وقت صدور البرومو الأول لبرنامج حبر سري، الذي ظهرت في بعض لقطاته بوجه ممتلئ أكثر من العادي، فقالت: "كنت قبلها واخدة أجازة وقعدة في البيت باكل براحتي فتخنت، دا تُخن مش نفخة وشي".

أسما إبراهيم تكشف بعض أسرار الموسم الجديد من برنامج حبر سري

أعلنت أسما إبراهيم عن عدد من المفاجأت بخصوص الموسم الجديد من برنامج حبر سري، المقرر عرضه يوميًا خلال شهر رمضان 2022، على قناة القاهرة والناس، وأشارت إلى زيادة في بعض الفقرات مثل فقرة يا خبر أبيض، والتي ستعرض فيها على الضيف أخبار أنتشرت عنه لتفتح له مجال الرد عليها وتوضيحها، كما أنها كشفت عن إلغاء فقرة التارو، أو ما يعرفه البعض بالتاروت، وهي معرفة بعذ الأسرار من خلال ورق الكوتشينة ورموزها المختلفة، بواسطة متخصصين.

أسما إبراهيم تتحدث عن أبرز ضيوف برنامج حبر سري

تحدثت أسما إبراهيم عن بعض ضيوف حبر سري التي قامت بضيافتهم في الموسم الماضي، ومن بينهم النجمة إلهام شاهين التي قامت أسما بالإتصال بها بنفسها، وطلبت منها الحضور إلى البنامج، وأوضحت ترحيب شاهين بالفكرة كانت سعيدة بتصوير الحلقة، كما أوضحت أسما أن الضيوف لا يعرفون الأسئلة، وقالت : "سؤالي لحمادة هلال عن أغنية تامر حسني أنا اللي قولت من عندي، وماكنش حد يعرف أني هاسأل السؤال دا وجاوب عادي"، وأعتذر للفنانة نوال الزغبي من خلال موقع تحيا مصر، عن تسريب إجابتها لسؤال خلال الحلقة كانت الزغبي طلبت عدم إذاعته وبالفعل تم حذفه من الحلقة، ولكنه تسرب عن طريق غير معروف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي