عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم لـ تحيا مصر: «أحمد السقا وش السعد عليا.. والنجوم ظهرت معايا بشكل مختلف»

اسما ابراهيم
اسما ابراهيم

حلت الإعلامية اسما ابراهيم اليوم الاثنين، ضيفة على موقع تحيا مصر، والتي كشفت من خلاله كواليس تحضيرها لبرنامج حبر سري، الذي حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، مشيرا إلى أنها كانت متوترة في البداية ولكن بعد نجاح حلقتها مع الفنان أحمد السقا بدأ توترها يقل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تحضير اسما مصطفى لبرنامج حبر سري 

قالت الاعلامية اسما مصطفى خلال حوارها مع موقع تحيا مصر متحدثا عن فكرة البرنامج: «كنت عاملة برنامجين مع قناة صدى البلد، وقبلها عرض عليا ميلاد أبو رعد اعمل عندهم برنامج ولكن كنت رافضة لحد ما اخلص الأكاديمية».

اسما ابراهيم: كنت مرعوبة من حلقة أحمد السقا بس كانت وش السعد عليا

وتابعت: «بعد ما خلصت الأكاديمية رجعتلهم، وكنت مرعوبة في البداية وكانت أول حلقة أحمد السقا وكنت متوترة، وقولت لاحمد السقا إن مرعوبة جدا بس هو شجعني، والحلقة بتاعته عدت من غير إعادة وكان حلقة أحمد السقا وش السعد عليا».

وأدرفت مشيرة إلى أن ثاني نجوم الفن الذين أسعدوها في برنامج حبر سري، هو الفنان حسن الرداد الذي تصدر البرنامج بفضله تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، فقالت: « الحلقة التانية اللي كانت سبب في سعادتي كانت مع حسن الرداد، وحلقته كانت طالعة تريند على اليوتيوب ومكنتش مصدقة وفرحت جدا وكنت عارفة أن ظهور حسن الرداد هيعمل قلبان».

اسما ابرهيم: النجوم ظهروا معايا بشكل مختلف 

وعن شعار «نيم النجوم في عز الضهر»، الذي تطلقه الإعلامية اسما ابراهيم على برنامج حبر سري، فأوضحته مشيرة إلى أنه لا علاقة له بغرورها وانما بنجاح العمل: «البرنامج فعلا نيم النجوم في عز الضهر مش شطارة مني ولا غرور دا توفيق من عند ربنا، النجوم ظهروا معايا بشكل مختلف وبطريقة عمرهم ما ظهروا بيها في برنامج».

وعن كواليس تحضيراتها لاستقبال الضيوف فقالت اسما ابراهيم: «بقرأ الاسكريبت وبفهمة وأشوف لقاءات للضيف قبل ما يجي واعرف تعبيراته، هل هو عصبي ولا لا، عشان اعرف اتعامل معاه».

برنامج حبر سري 

جدير بالذكر أنه حققت أسما إبراهيم نجاح ساحق في الموسم الاول من برنامج حبر سري وقد استضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى من بينهم إلهام شاهين وأصاله نصر واحمد السقا وحسن الرداد وراغب علامة وسمية الخشاب وفيفي عبدة وأحمد فهمي وهاني شاكر.

كما حصل البرنامج علي العديد من الجوائز، منها جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد ويعرض علي شاشة قناة القاهرة والناس.

تابع موقع تحيا مصر علي