عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قرار حبسه.. حمو بيكا يتصدر التريند ويثير تساؤلات الجمهور حول مصيره

حمو بيكا
حمو بيكا

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية على مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان حمو بيكا، ما جلعه يتصدر التريند، وتسائل عدد كبير من الجمهور حول سبب تصدر الفنان حمو بيكا تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

الفنان حمو بيكا تريند 

 

تحيا مصر يرصد سبب تصدر الفنان حمو بيكا التريند 

أتى سبب تصدر حمو بيكا تريند الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بسبب قرار المحكمة بحبسه لمدة عام هو وزميله المطرب عمر كمال، بعدما تداولو فيديو يترقصان به مع الراقصة البرازيلية لودرنيا على أنغام مهرجان انتي معلمة، الأمر الذي وجدته الدولة خدش للحياء والتقليل من قيمة المجتمع المصري وسرعان ما اتخذت إجراءات ضد الثلاثي.

سبب تصدر حمو بيكا التريند 

ويعود سبب تصدر حمو بيكا التريند إلى براءة الراقصة لورديانا رغم مشاركتها في نفس جريمة حمو بيكا وعمر كمال مع الحكم على الثنائي الآخرين سنة بكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، فضلا عن غرامة لكل من حمو بيكا وعمرو كمال تقدر بحوالي 10 آلاف.

حمو بيكا

وعلى سياق الحديث عن سبب تصدر حمو بيكا التريند، فهذه ليست المرة الأولى له، فكان حمو بيكا حديث السوشيال ميديا في الآونة الاخيرة، بعدما قرر أن يفتح النيران على أعضاء نقابة المهن الموسيقية خاصة سكرتير عام النقابة احمد رمضان، بتهمة التزوير وتقاضي رشوي في مقابل تسهيل التصريح لبعض المطربين، الأمر الذي جعل حمو بيكا في مرمى الانتقادات الاذعة.

إقرأ أيضا: بسبب مقطع فيديو لـ لورديانا.. حبس حمو بيكا وعمر كمال سنة

وقال أحمد رمضان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة» الذي تقدمه الإعلامية إنجي، عبر قناة etc: «مش هسيب حقي من حمو بيكا مهما كان».

أزمة حمو بيكا وحلمي عبد الباقي 

 لنفس السبب نشب أزمة قوية بين حمو بيكا وحلمي عبد الباقي جعلت حمو بيكا يتصدر التريند، إذ تقدم حلمي عبد الباقي ببلاغ ضد حمو بيكا بسبب عدم تحديده من يقصد بتلك الاتهامات التي وجهها لأعضاء النقابة بشكل عام بشأن تقاضيهم رشاوي، وتذوير أوراق رسمية ليتراجع بيكا ويعتذر له على الهواء من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج كلام الناس التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة mbc مصر، لكن رفض حلمي عبد الباقي في ذلك الوقت أن يتنازل عن البلاغ الا إذ ثبت حمو بيكا صحة كلامه.

تابع موقع تحيا مصر علي