عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى .. آسر ياسين يحل قضايا صعبة

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

ينتظر الجمهور عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى المقرر طرحها عبر شاشة قناة cbc الفضائية حصريًا، حيث يتشوق الجمهور لمتابعة ومشاهدة النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير Suits.

تحيا مصر يكشف أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

يتولى كتابة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 1 السيناريست محمد حفظى وياسر عبد المجيد والإخراج لـ مريم أحمدى، ويضم العمل في بطولته كلا من الفنان آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، الفنان أحمد داود، ريم مصطفى، تارا عماد، مصطفى درويش وآخرين.

ويظهر أحمد داود وآسر ياسين في مسلسل سوتس الحلقة 1 بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، حيث يمثلان مايك روس وهارفي سبيكتر بالنسخة الأمريكية ويتعرفان على بعضهما  ليخوضا تحديات صعبة في حل القضايا.

 

 

مسلسل سوتس بالعربي 2022

ومن جانبه الفنان آسر ياسين يظهر خلال الأحداث بشخصية زين ثابت الذي يبحث عن شبيه له في المحاماة ويتميز بخفة دمه والذكاء والثقة بالنفس، ويراه الكثيرين بأنه مغرور في طريقة تعامله مع القضايا أما أحمد داود يجسد شخصية محامي مجنون بالمحاماة ويرى أنه لا توجد امرأة لا تحبه إلا أنه يدخل في علاقة حب مع ليلى رضوان والتي لم تبادله نفس الشعور.

 

أما الفنانة صبا مبارك فتظهر في شخصية فريدة المسيري صاحبة شخصية قوية، ومتحكمة في العديد من الأمور بينما تظهر ريم مصطفى في دور كاميليا أشرف سكرتيرة زين ثابت، التي تتميز بالذكاء والكل يعتمد عليها كما أنها متخصصة في إبرام الاتفاقات الكبرى، وتظهر تارا عماد في شخصية ليلى رضوان، التي تحب الأكل ورغم شطارتها في العمل إلا انها لم تصبح محامية.

 

 

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 1

وتواجه ليلى محاولات من آدم منصور وهو أحمد آدم للتقرب منها لكنها تصده دائما حتى تجمعهما قصة حب، ويذكر أن العمل من إخراج عصام عبد الحميد، وتضم البطولة عدد من النجوم مثل آسر ياسين، أحمد داود، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، هدى المفتى، خالد كمال، سارة عبد الرحمن، ليلى حسين سلمى أبو ضيف، ملك بدوى، وآخرين.

اقرأ أيضًا

الحلقة الأولى من مسلسل المشوار.. محمد رمضان يتورط في سرقة آثار

يشار أن مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى سيعرض عبر شاشة قناة cbc وcbc دراما وOSN يا هلا الأولى التي تبدأ في عرض العمل غدا الأربعاء 30 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءاً ويعاد في الثانية صباحاً.

تابع موقع تحيا مصر علي