عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ويل سميث.. تصرفات صادمة للنجوم على المسرح وضعتهم في ورطة

ويل سميث
ويل سميث

اعتذر النجم العالمي ويل سميث مؤخرًا عما بدر منه تجاه كريس روك في حفل جوائز الأوسكار فجر الاثنين، وجاء ذلك في رسالة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد تصرفات صادمة للنجوم على المسرح

اعتذار ويل سميث

وقال ويل سميث في اعتذاره: “العنف بجميع أشكاله لأنه سام ومدمر.. سلوكي بحفل الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. السخرية مني على سبيل المزاح هي جزء من المهنة، لكن النكات عن حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلي عاطفياً".

وتابع: "كريس، أودّ أن أعتذر منك علناً… ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً... أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه… تجاوزت حدودي وكنت مخطئاً… أنا محرج من فعلتي التي لا تمثّلني لا من قريب أو بعيد... لا مكان للعنف في عالم يضج بالحب والمودة.. وأود أن أعتذر كذلك لعائلة ويليامز وفريق عمل فيلم "الملك ريتشارد" على سلوكي الذي أندد به بشدة لتلطيخه مسيرة كفاحنا الجميلة سوياً".

 

 

شيرين عبد الوهاب

كان للفنانة شيرين عبد الوهاب تصرفات صادمة على المسرح أكثر من مرة حيث تسبب الأمر في اتهامها في بلاغ رسمي بالإساءة إلى مصر حيث قالت بإحدى حفلاتها الغنائية: "أي واحد بيتكلّم في مصر يُسجن على الفور"، وفي 2017 سخرت من مياه النيل بعد أن طلب أحد الجماهير بأغنية "مشربتش من نيلها"، لتردّ: "هيجيلك بلهارسيا... اشربي إيفيان أحسن".

وظهرت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وقالت على المسرح: "يبقى في أصالة وشيرين وتجيبوا حماقي وتامر"، وهو ما أثار حفيظة حماقي وعاتبها لتقرّر الاعتذار له على المسرح إلا أن اعتذارها للثنائي تسبّب في أزمة للهضبة عمرو دياب حيث أضافت: "مصر دلوقتي مفيهاش غير تامر وحماقي، التاني ده كبر في السن وراحت عليه، واحنا اللي جايين".

 

 

محمد رمضان

أما صور محمد رمضان التي تم تداولها في أحد حفلاته تسببت في تقديم أول بلاغ ضده إلى النائب العام المصري، مع مذكرة موجهة إلى نقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين، للمطالبة بإيقافه عن العمل، بعد أن ظهر عاريا في حفل عام 2019.

وقال المحامي سمير صبري الذي توجه بالبلاغ: “محمد رمضان كشف أنه غير مبالٍ بأنّ الحفل الذي أقامه يشاهده الملايين ومذاع في العديد من القنوات، أو من قاموا بتصويره في ذلك الحفل وبثّه على شبكة الإنترنت وشاهده الملايين من الجماهير على اختلاف الفئات العمرية والثقافية في داخل مصر وخارجها، ما أعطى للجميع الانطباع والشكل المسيء للفن المصري”.

 

 

 

أحمد الفيشاوي

كان الفنان أحمد الفيشاوي قد تسبب في إثارة الجدل ضمن حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الأولى بسبب اللفظ الخارج الذي تلفظه أثناء كلمته على المسرح عن فيلمه "الشيخ جاكسون" وذلك عقب عرضه بمهرجاني تورونتو ولندن السينمائيين.

 

 

 

اقرأ أيضًا

اليكم مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الاولى.. نيللي كريم تتعرض للعنف الزوجي

حسن شاكوش

 

مازال إيقاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش مستمر بسبب تصرفاته الصادمة مع المطرب رضا البحراوي على المسرح، كما أخطأ أيضًا في حق عازفي الإيقاع وسخر منهم قائلاً: "لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة".

تابع موقع تحيا مصر علي