عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تدعم المنتخب المصري قبل مباراة الإياب: «كلنا في ضهركم»

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

يواجه منتخب مصر اليوم الثلاثاء، منتخب السنغال في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

تحيا مصر يرصد دعم الفنانة حنان مطاوع للمنتخب المصري قبل مباراة الإياب. 

رسالة حنان مطاوع للمنتخب المصري

وحرصت الفنان حنان مطاوع على دعم المنتخب المصري قبل انطلاق المباراة من خلال نشرها صورة لهم عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وتعليقها عليها قائلة: "كلنا النهاردة في ضهر منتخبنا ورجالتنا إن شاء الله يفرحونا يارب". 

وكان المنتخب المصري فاز في مباراة الذهاب بهدفٍ نظيف، ولا يحتاج لأكثر من التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من 1-0 للتأهل.

حنان مطاوع تشارك في رمضان 2022 بمسلسل وجوه

على الصعيد الآخر، تخوض الفنانة حنان مطاوع الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل «وجوه»، الذي يتكون من حكايتين، الأولى من العمل تحمل اسم «وش تالت»، من بطولة الفنان محمود عبدالمغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، وتأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

أما الحكاية الثانية فتحمل اسم «ميتا فيرس»، يخوض بطولتها الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل ونخبة من نجوم آخرين، وهي من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج أحمد حسن.

حنان مطاوع تتألق في القاهرة كابول

تألقت حنان مطاوع في مسلسل «القاهرة كابول» الذي عٌرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وهو بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، قصة وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وتدور قصة المسلسل حول 3 قصص مثيرة، بين 3 أصدقاء سابقين، وتستعرض المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، والأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

ويجسد دور الإرهابي رمزي الذي تولى رئاسة جماعة إرهابية الفنان طارق لطفي، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، الذي يؤدي دوره الفنان خالد الصاوي، وينقل الصورة المذيع طارق كساب «الفنان فتحي عبدالوهاب»، وذلك بالرغم من كونهم أصدقاء منذ الطفولة.

ولدت الفنانة حنان مطاوع في القاهرة عام 1979 وهي الإبنة الوحيد للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية لتدخل عالم التمثيل من خلال دور بسيط كمطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

تابع موقع تحيا مصر علي