عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية أسما إبراهيم في ندوة تحيا مصر تكشف سبب بكاء أحمد السعدني في حبر سري برمضان 2022.. وحقيقة تقاضي أحمد السقا مليون جنيه مقابل ظهورها (حوار)

أسما إبراهيم في ضيافة
أسما إبراهيم في ضيافة تحيا مصر

حلت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفة على ستديو تحيا مصر، في ندوة تكريم لها على ما قدمته في برنامج حبر سري بموسمه الأول، والتي استضافت خلاله نخبة من نجوم الفن والرياضة واستطاعت أن تنفرد بعدد من التصريحات التي خرجت لأول مرة من خلالها برنامجها الذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

استطاعت أسما إبراهيم في الأيام الماضية أن تحقق نجاحًا للموسم الثاني لبرنامج حبر سري والمقرر عرضه في رمضان 2022، وذلك عقب عرض البرومو التشويقي والذي ظهرت خلاله الفنانة شيرين رضا وهي تستنكر معرفتها للفنان مصطفى درويش مما جعل الفنان يغضب. وكذلك ظهر في الإعلان الفنان أحمد السعدني وهو يبكي.

تحيا مصر حاورت أسما إبراهيم وتحدثت لنا عن كواليس وأسرار برنامج حبر سري بموسميه الأول والثاني. وإليكم نص اللقاء..

أين كانت أسما إبراهيم قبل برنامج حبر سري؟

قدمت برنامجين قبل ذلك في قناة صدى البلد ولكنهما لم يلقيا نفس نجاح حبر سري.

وماذا عن حبر سري؟

قبل أن أقدم البرنامجين في صدى البلد، كنت في جلسة نقاشية تواجد بها المخرج الكبير ميلاد أبي رعد في قناة القاهرة والناس، وطلب مني أن أقدم معهم برنامج ولكنني رفضت، لأنني أردت أن أخذ خبرة جيدة من الخارج ثم أعود إليهم كي استكمل تعليمي وذلك لأنني اعتبر ميلاد أبي رعد أكاديمية، وبالفعل عقب تقديم البرنامجين ذهبت إليهم وسلمت نفسي لهم.

وكيف كانت البداية؟

البداية كنت سأقدم برنامج يحمل اسم أسما والنجوم ولكننا توصلنا لبرنامج حبر سري وكانت فورمات البرنامج مكتوبة، وميلاد أبي رعد أراد أن يقدم أسما بشكل الفتاة التي لا يجب أن تحرج الضيوف ولا يجب أن يكون وجهها حاد، كي لا يكرر تجارب سابقة، وقال لي أنا راهنت عليكي، ولهذا كنت مرعوبة وخائفة ورفض أن أجري أي بروفة قبلها، وأخبرني أن أول حلقة ستكون مع النجم أحمد السقا.

حدثينا عن حلقة أحمد السقا..

كنت مرعوبة، وأجرينا بروفة في البداية ثم سلم على أحمد السقا وأخبرته أنها أول حلقة لي وأنني خائفة جدًا ولكنه طمأنني، وبدأنا تصوير ولا يوجد أي سؤال عدناه ووقتها شعرت أنني مستعدة للبرنامج.

وما هي الحلقة التي شعرتِ بعد تقديمها أنكِ نجحتِ؟

بعد حلقة أحمد السقا التي اعتبرها وش السعد عليِ، سعدت جدًا بحلقة حسن الرداد، لأنني كنت في دبي وقتها ولم أشاهد الحلقة التي صورتها مع حسن، ووجدت شقيقي يتصل بي ويخبرني أن جزء من الحلقة أصبح تريند رقم 3 على اليوتيوب، والحلقة كاملة رقم 7 في التريند، وبعد ساعتين أصبحت رقم 1، وقتها شعرت بسعادة ونجاح كبير، ولا انكر أنني كنت أعلم أن ظهور حسن الرداد بعد الأزمات التي مر بها سيقدم حالة جيدة والجمهور سيحب مشاهدتها.

البعض ظن أن أجر أحمد السقا في البرنامج مليون جنيه..

أولًا أنا ليس لي علاقة بالأجور لأنها تخص القناة والإنتاج، ثانيًا الأجور لا تصل إلى هذه المبالغ، وبقول للناس بطلوا مبالغة بقى.

ما سر شعار هتشوف النجوم في عز الضهر؟

وهذا لأننا نستضيف نجوم لا يظهروا بسهولة، وهذا حقيقي فالجمهور شاهد نجوم في حبر سري لا يظهروا، وكذلك أجعلهم يظهروا بطريقة لا يظهروا بها مع أحد وهذا ليس غرور، ولا شطارة مني ولكنه توفيق مع عند الله.

حلقتك مع الفنانة سوسن بدر حققت نجاحًا كبيرًا. فما كواليسها..

قبل بدأ التصوير كنت متحفزة جدًا، ولكنني بعد جلوسي أمامها شعرت وكأنني جالسة أمام والدتي فهي قمة في الذوق واللذاذة والطيبة، فهي أم، وشخصيتها في أبو العروسة هي نفس شخصيتها الحقيقية.

حققتي تريند من خلال حلقة حمادة هلال..

نعم ولكني لا أحب كلمة تريند، أنا أحب كلمة نجحت. سؤالي لحمادة هلال عن أغنية تامر حسني أنا اللي قولته من عندي، ومكنش حد يعرف أني هاسأل السؤال دا وجاوب عادي.

وماذا عن تسريب جزء لحلقة نوال الزغبي بعد حذفه؟

أعتذر للفنانة نوال الزغبي من خلال موقع تحيا مصر، عن تسريب إجابتها لسؤال خلال الحلقة كانت الزغبي طلبت عدم إذاعته وبالفعل تم حذفه من الحلقة، ولكنه تسرب عن طريق غير معروف.

حدثينا عن الموسم الجديد من حبر سري في رمضان 2022..

المفاجأة أنه يوجد موسم ثالث أيضًا بعد رمضان، ويعد برنامج حبر سري في رمضان 2022، وصورنا 15 حلقة بـ 15 نجم، وتوجد عدد من المفاجأت في هذا الموسم المقرر عرضه يوميًا وتوجد زيادة في بعض الفقرات مثل فقرة يا خبر أبيض، حيث نعرض خلالها على الضيف أخبار انتشرت عنه لتفتح له مجال الرد عليها وتوضيحها، كما أننا سنلغي فقرة التارو، أو ما يعرفه البعض بالتاروت، وهي معرفة بعض الأسرار من خلال ورق الكوتشينة ورموزها المختلفة، بواسطة متخصصين.

هل جربتِ هذه اللعبة؟

لا، ولا أحب تجريبها أن الله وحده الذي يعلم الغيب.

شاهدنا في برومو حبر سري الجديد بكاء أحمد السعدني..

عرضت عليه صورة طليقته وأم أولاده الراحلة، فبكى، كما أنه اتصل بي عقب تصوير الحلقة وطلب مني حذف سؤال فأخبرت المخرج بطلب السعدني.

هل تستضيفي محمد رمضان خلال هذا الموسم؟

محمد رمضان مُرحب كثيرًا ولكنه مشغول بسبب ارتباطه بتصوير مسلسله.

من الداعم الدائم لكِ؟

والدتي، فدائمًا تدعو لي، ومن حسن حظي أنها في الحلقة التي تحضرها معي أجد أن هذه الحلقة تحقق نجاحًا كبيرًا.

ما رأيك في عمليات التجميل؟

لا أحبها، فلماذا أغير في شكلي ويوجد حل وهو أن أنام بشكل جيد واهتم بصحتي.

لكن خرجت بعض الأخبار عن انكِ اجريتي عملية تجميل في الموسم الأول..

نعم بعد عرض أول برومو لبرنامج حبر سري، ظهرت في بعض لقطاته بوجه ممتلئ أكثر من العادي وهذا لأنني كنت قبلها اقضي اجازة في البيت وأكل ثيرًا، ولهذا ازداد وزني ولهذا ظهر وجهي ممتلئ.

تابع موقع تحيا مصر علي