عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع أسعد يخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «شغل عالي» بطولة فيفي عبده

تحيا مصر

يخوض الفنان الشاب ربيع أسعد الماراثون الرمضاني بمسلسل «شغل عالي»، بطولة النجمة القديرة والراقصة الشرقية فيفي عبده والفنانة شيرين رضا.

تحيا مصر

أبطال مسلسل شغل عالي

يقوم ببطولة مسلسل «شغل عالي» الفنانة فيفي عبده و شيرين رضا، بجانب انضمام المطرب هيثم سعيد مشاركة ببطولة العمل، كما أعلنت الجهة المنتجة في بيان رسمي، بجانب مشاركة كلا من  توني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل وهو من سيناريو و حوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

ومن المقرر طرح مسلسل «شغل عالي» ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة النهار، وسيعلن عن مواعيد عرض العمل خلال الفترة القليلة المقبلة مع اقتراب شهر رمضان الكريم، كما من المقرر أن يعرض أيضا بدون فواصل إعلانية عبر منصة شاهد الالكترونية أو منصة watch it.

وتعود فيفى عبده لدراما رمضان بعد غيابها العامين الماضيين، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" عام 2019، وشارك في بطولته حورية فرغلى، حازم سمير، ميار الغيطى، سامح الصريطى، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، هبة عبد العزيز، حسام الجندى، نور فخرى، سناء شافع، غفران محمد وتأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

أما شيرين رضا فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "60 دقيقة" من 9 حلقات على إحدى المنصات الرقمية، بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدى.

ربيع أسعد ينتظر عرض ورق توت

من جانبه، ينتظر ربيع أسعد عرض «ورق توت» وتدور الفكرة العامة للمسلسل حول مجموعة من الطلاب الذين يدرسون في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول حياتهم الشخصية، وبداية دخولهم المجال الفني وما سوف يتعرضون له في حياتهم الاجتماعية، وتعالج الأحداث بعض القضايا الاجتماعية مثل التنمر، والتحرش الجنسي، العنف المنزلي، وغيرها من القضايا.

«ورق التوت» بطولة شريف سلامة، وثراء جبيل، وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمد كيلاني، ومن كتابة عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

تابع موقع تحيا مصر علي