عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد تشارك جمهورها كواليس مسلسل ملف سري في رمضان 2022 «صور»

عائشة بن أحمد _ أرشيفية
عائشة بن أحمد _ أرشيفية

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها كواليس تصوير مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة والمقرر طرحه في الماراثون الرمضاني 2022.

تحيا مصر يرصد كواليس مسلسل ملف سري في شهر رمضان 2022.

عائشة بن أحمد وأبطال ملف سري

ونشرت عائشة بن أحمد صور من الكواليس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت بهم رفقة هاني سلامة ونضال الشافعي وإدوارد.

 

 

قصة ملف سري

تدور قصة مسلسل «ملف سري» لـ هاني سلامة، في إطار تشويقي يخاطب كل فئات المجتمع ليحوز على إعجابهم، حيث إن الدولة في عام 2013 كان هناك عدة مشكلات بها، والمسلسل يعرض في إطار تشويقي اجتماعي وأكشن بحيث يتم تقديم وجبة درامية دسمة تخاطب مختلف فئات المجتمع، ويكشف عن محاولة جماعة الإخوان السيطرة على المؤسسات المختلفة في مصر وكيفية التصدي لهذه الأمور الخطيرة من مختلف الجهات.

يناقش مجموعة من القضايا المهمة خلال حقبة زمنية فاصلة في تاريخ مصر الحديث، بينما قال محمود حجاج مؤلف المسلسل في تصريحات تلفزيونية: «بنحاول نبين الفساد في عام 2013 والمناوشات مع الإعلام والشرطة والقضاء، حتى يتم تمرير الفساد، وهو ما عشناه جميعا، لكن كل ده من غير ما نعرض للناس مشاهد مش حبّاها، وإحنا كقوة ناعمة نحاول إننا نوصل للناس تأثير اللي بيحصل دلوقتي عن طريق الدراما، وبنقارن اللي كان بيحصل في 2013 بدلوقتي عشان الناس تعرف إننا في نعمة وأمان كبير جدا واستقرار اقتصادي وسياسي وفني».

أبطال ملف سري

مسلسل «ملف سري» من بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، أنوشكا، هنا شيحة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، مادلين طبر، عائشة بن أحمد، وغيرهم من النجوم، والعمل تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي، وإنتاج ريمون مقار.

وكشف سلامة منذ أيام تفاصيل الشخصية التي يجسدها في المسلسل وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «في وقت اختلت فيه موازين العدالة وساد فيه الفساد.. يجد المستشار يحيى عز الدين نفسه، أمام قرار مصيري، إما أن ينتصر للعدل والشرف والمبادئ التي تربى عليها، أو يرضخ للتهديدات التي يواجهها، والتي تصل لحد الموت له ولأسرته».

تابع موقع تحيا مصر علي