عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«من محاولة تفريقهم للم شملهم».. مفاجآت في برومو مسلسل راجعين يا هوا «فيديو»

راجعين يا هوا
راجعين يا هوا

طرحت منصة شاهد البرومو التشويقي لمسلسل خالد النبوي “راجعين يا هوى” الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضان 2022 ويشاركه البطولة كوكبة من نجوم الفن في دراما اجتماعية من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برومو مسلسل راجعين يا هوا وذلك خلال السطور القادمة

قصة مسلسل راجعين يا هوا 

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى حول شخصية رجل الأعمال «بليغ أبو الهنا» الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي ويستقر بالخارج لفترة طويلة ثم يقرر العودة إلى مصر، ولكن يعود بالعديد من الديون، وذلك نتيجة الكثير من الخسائر التجارية التي ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

وتتوالى الأحداث بعد اضطرار بليغ أبو الهنا البحث عن ميراثه بعد وصوله للقاهرة ومحاولة استعادته لهذا الميراث من ورثة أخيه المتوفي، ولتبدأ الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة بسبب فجأة عودة الباحث عن حقه في الميراث، لتنقلب بعدها الأحداث رأسًا على عقب حيث يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجل الوصول إليها، وأصبحت مهمته الأساسية هي محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والمودة.

شخصية نور النبوي في راجعين يا هوا

ومن الجدير بالذكر، أن يجسد نور النبوي خلال مسلسل راجعين يا هوا شخصية نجل شقيق والده الفنان خالد النبوي، وتتصاعد الأحداث بينهما، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة. وبدأ المخرج محمد سلامة مؤخرًا تصوير مشاهد مسلسل راجعين يا هوا، والمأخوذ عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويكتب السيناريو والحوار الخاص به السيناريست محمد سليمان عبد المالك.

وتم تصوير مشاهد العمل العمل بين المعادي ومصر الجديدة وأبو رواش وأيضًا حي الجمالية، ومن المقرر أن يتم تصوير جزء من العمل في أوروبا خلال شهر فبراير المقبل.

تفاصيل مسلسل راجعين يا هوا 

ويعتبر مسلسل راجعين ياهوا من المسلسلات المأخوذة عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويشارك في بطولته بجانب نور والفنان خالد النبوي، كلا من أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، والعمل من إنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي