عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم عمرو يوسف وهنا الزاهد.. تعرف على ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ضحايا برنامج رامز
ضحايا برنامج رامز موفي ستار

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية البرومو الدعائي الرسمي لبرنامج "رامز موفي ستار" المقرر عرضه عبر شبكة قنوات Mbc ومنصة شاهد الرقمية.

تحيا مصر تكشف ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ظهر رامز جلال في برومو برنامجه الجديد في رمضان 2022، بملابس الشخصية، والقناع الذي يرتديه ويشهد البرنامج تصوير مقلب رامز في صحراء الرياض بمساعدة النجم العالمي فاندام.

برنامج رامز جلال رمضان 2022

وتضم قائمة ضحايا برنامج رامز جلال الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية كلا من عمرو يوسف، أحمد فتحي، غادة عادل، درة، مايان السيد، هنا الزاهد، وهدى المفتي، وسنيتيا خليفة.

بالإضافة إلى نيللي كريم، بيج رامي، محمد محمود، هبة مجدي، أحمد حلمي، عائشة بن أحمد، تارا عماد، وأمينة خليل، وسليمان عيد، حنان مطاوع، ومنة شلبي وهند صبري، وياسمين عبد العزيز، ومنى زكي، وميرنا نور الدين، وأيتن عامر، وجميلة عوض، وهنادي مهنى  وآخرين.

 

تفاصيل برنامج  رامز موفي ستار في رمضان 2022

ويشار أن برومو رامز موفي ستار شهد ظهور للفنان العالمي فاندام خلال أحداث البرنامج، ويظهر الضحية يحاول الخروج من الانفجارات بسيارة ينتقل بها في الصحراء ضمن أحداث فيلم فاندام الجديد وتتعرض سيارة الضيف للانقلاب على بحيرة على بعد كبير منهم.

ويقع الضيف ضحية بين الحياة والموت ومن جانبه رامز جلال يعمل على استفزاز الضيف من خلال إلقاء ثعابين عليه ثم يكشف رامز نفسه بعد انهيار الضيف ويتعرض للضرب المبرح من الضيوف مثل هنا الزاهد، عمرو يوسف، مايان السيد، غادة عادل، أمينة خليل، سينتيا خليفة، أمير كرارة، هدى المفتي.

 

اقرأ أيضًا

انقلاب سيارة الضيف وظهور ثعابين.. ملاحظات على برومو برنامج رامز موفي ستار

وفيما يخص قصة برنامج رامز  جلال الجديد والذي يحمل اسم رامز موفي ستار حول مشاركة الضيف في مشهد سينما أكشن بطل الأكشن العالمي “فاندام” ضمن أحداث فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع ويضايق الضحية من المشاهير بالفن أو الرياضة أو الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي